العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

ميرزا يطلع على تحضيرات مؤتمر الموارد البشرية

المنامة - وزارة شئون الكهرباء والماء 

05 يناير 2014

اطّلع وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، أثناء استقباله في مكتبه أمس الأحد (5 يناير/ كانون الثاني 2014)، الرئيس التنفيذي لمؤسسة روشكوم للتسويق ومديرة التسويق بالمؤسسة؛ على تحضيرات مؤتمر الموارد البشرية والذي سيعقد في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، تحت رعاية الوزير. وسيركِّز المؤتمر هذا العام على التحديات العديدة في مجال التدريب والتطوير.

وقدَّم الرئيس التنفيذي لمؤسسة روشكوم للتسويق، الشكر والتقدير للوزير على رعايته مؤتمر الموارد البشرية السنوي الذي عقد في أكتوبر/ تشرين الأول 2013، في مملكة البحرين.

وقد شارك في المؤتمر العديد من خبراء الموارد البشرية من القطاعين العام والخاص في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، وتم عقد ثلاث ورش عمل استراتيجية من قبل قادة الفكر الدولي في مجال الموارد البشرية بهدف السماح للمشاركين التواصل وتبادل المعرفة فيما يخص أفضل الممارسات في السوق العالمية التي تشهد تطوراً سريعاً في العصر الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة روشكوم، إن نجاح مؤتمر الموارد البشرية العام الماضي وما شهده من إقبال كبير وردود فعل إيجابية يدفعنا بكل ثقة لبدء التخطيط، مضيفاً، أن مؤسسة روشكوم لاتزال ملتزمة في جعل مملكة البحرين المكان المفضل لعقد مثل هذه الفعاليات الدولية لما للبحرين من مكانة مرموقة في مجالات الموارد البشرية.

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً