العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

مشاركة خليجية واسعة في ختام ثالث جولات «الدراغ»

استضافت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» على مضمار السرعة التابع لها، فعاليات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» التي ينظمها نادي البحرين لسباقات السرعة الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

واختتمت فعاليات الجولة الثالثة من سباقات السرعة «الدراغ» والتي بدأت أولى فعالياتها من يوم الثلثاء الماضي واستمرت حتى يوم أمس الأول الجمعة الموافق 10 يناير الماضي، والتي شهدت مشاركة واسعة من المشاركين من البحرين وعدد من دول الخليج كالكويت والسعودية.

وشهد خلال يوم السباق العديد من المنافسات والتحدي بين السائقين المشاركين وضمن فئة ستريت 4 و6 سلندر والتي شهدت سيطرة بحرينية على المراكز الثلاثة الأولى اذ تمكن المتسابق محمد علي من الفوز بلقب الجولة ضمن هذه الفئة محققا زمنا وقدره 10.434 ث، وجاء عبدالعزيز فيصل في المركز الثاني محققا 11.809 ثانية، وجاء في المركز الثالث البحريني محمد مبارك وذلك في 12.095 ثانية.

أما ضمن فئة اوت لو دفع أمامي والتي شهدت أيضا سيطرة بحرينية فخطف إبراهيم بن حشر المركز الأول، وجاء في المركز الثاني عبدالرحمن إبراهيم، وفي المركز الثالث علي أحمد.

وتتواصل الإثارة ضمن فئة سوبر ستريت 6 سلندر بفوز البحريني يوسف عبدالله من الفوز بالمركز الأول وذلك في 8.742 ث، وفي المركز الثاني مواطنه نواف أحمد وذلك في 9.523 ث وفي المركز الثالث السعودي أحمد الطيب.

أما فئة الاوت لو 6 سلندر فقد تمكن الأميركي غاري وايت من خطف المركز الأول وذلك في 6.331 ث، وجاء في المركز الثاني إبراهيم خليل كانو، وفي المركز الثالث البحريني محمد زين العابدين.

وضمن فئة ستريت V8 والتي شهدت أيضا سيطرة بحرينية تمكن علي عيسى من الفوز بالمركز الأول وذلك في 8.495 ث، وجاء في المركز الثاني البحريني خالد عبدالكريم، وثالثا عبدالجليل عبدالكريم في 8.575 ث.

وضمن فئة سوبر ستريت V8 شهدت هذه الفئة تألق للمتسابقين البحرينيين اذ خطف خالد محمد المركز الأول ضمن هذه الفئة محققا 4.738 ث، وجاء ثانيا صالح جناحي وفي المركز الثالث محمد شهابي.

أما ضمن فئة كومبيتشن 4.5 فقد فاز بالمركز الأول الكويتي عبدالعزيز الصالح محققا 4.652 ثانية، وجاء في المركز الثاني مواطنه عبدالرحمن بوعلاوي، وجاء ثالثا البحريني حميد جيران في5.339 ث.

أما فئة الأوت لو 10.5 فقد تمكن الكويتي عبدالله الصوري من تحقيق المركز الأول وذلك في 4.314 ثانية، وفي المركز الثاني مواطنه عبدالله خوداده في 13.745 ثانية، وثالثا السعودي سعيد جاسم في 6.047 ث.

وضمن فئة البرومود خطف البحريني خالد محمد المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الكويتي محمد عبدالله، وثالثا الكويتي علي حمزة.

أما ضمن فئة الأنديكس 10.5 فهي الفئة الجديدة التشجيعية لمبتدئي هذه الرياضة فقد جاء أولا البحريني خالد عبدالكريم، وثانيا البحريني حسن جاسم وثالثا السعودي حمد الدوسري.

وضمن فئات الدراجات النارية المشاركة في الجولة الثالثة وضمن فئة ستريت بايك فقد تمكن الكويتي مشاري العتيبي من الحصول على المركز الأول في 9.002 ث، وجاء في المركز الثاني الكويتي أحمد العراوي وذلك في 9.762 ث، وجاء ثالثا البحريني جاسم سامي في 10.601 ث.

وتمكن الكويتي عبدالله النجدي ضمن فئة سوبر ستريت بايك بالفوز بالمركز الأول، وفي المركز الثاني الكويتي مشاري العتيبي، أما المركز الثالث فكان من نصيب السعودي هتان العبادي، وضمن فئة البرو بايك فقد جاء في المركز الأول السعودي ناصر الدوسري، وثانيا السعودي حسن البوعينين.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً