العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

دوري بتلكو البحرين يواصل منافساته القوية على ملاعب اتحاد التنس

تتواصل منافسات دوري بتلكو – البحرين للتنس الذي ينظمه الاتحاد البحريني للتنس على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس والتي انطلقت في السابع من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي وتستمر حتى اواخر شهر فبراير/شباط المقبل من العام الجاري بمشاركة 9 فرق من الأندية والهيئات الوطنية والأجنبية، ويضم: الفارس، نادي البحرين للتنس، النادي البريطاني، بابكو، شركة الخليج للبتروكيماويات جيبك، النادي الهندي، نادي الضباط، ألبا والفريق الفلبيني.

وشهد يوم السبت الماضي إقامة عدد من مباريات وتأجيل بعضها بسبب تساقط الأمطار على البلاد، ويشهد الدوري في هذا الموسم منافسة قوية بين الفرق المشاركة وذلك بناء على الخبرة التي بات يمتلكها اللاعبون المشاركون في الدوري ومعرفتهم بمستويات بقية الفرق الأخرى المشاركة معهم، كما أن الدوري توقف منذ الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي حتى مطلع هذا الأسبوع بعودة عجلة دورانه مره أخرى وذلك لاحتفالات البلاد بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس. وتستمر الجولة الثالثة من الدوري المحلي خلال الأسبوع المقبل، ويتوقع بأن تشهد منافسة قوية وخصوصاً أن فريق الفارس يتصدر المنافسات في الوقت الحالي بفارق الأشواط.

وجدير بالذكر أن شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) ترعى بطولة دوري التنس للعام الثالث على التوالي في إطار توجهاتها لدعم الرياضة البحرينية والسعي للنهوض والارتقاء بمستوى الرياضيين. وأشادت اللجنة المنظمة للدوري بدعم ومساندة شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو للسنة الثالثة على التوالي والذي يساهم في نجاح هذه المنافسات التي تهدف لجمع الجاليات والتنافس في هذه اللعبة من أجل تعزيزها بالبلاد.

وأشاد مدير البطولة عدنان كمال بدعم شركة الاتصالات الوطنية السلكية واللاسلكية بتلكو بدعمها لدوري التنس للسنة الثالثة على التوالي والذي جعل من هذا الدوري أهمية وجذب الكثير من المشاركين والفرق، وأكد أن هذا الدعم على الدور الحيوي الذي تلعبه هذه الشركة الوطنية في دعم الرياضة البحرينية بشكل عام والتنس بشكل خاص.

وتقدمت اللجنة المنظمة للدوري بخالص الشكر والتقدير إلى جميع المسئولين بشركة بتلكو على ما تقدمه الشركة من دعم للاتحاد ساهم إلى حد كبير في نجاح أنشطة وبرامج الاتحاد، ويأمل المجلس في أن يستمر التعاون بينه وبين الشركة من أجل صالح رياضة ورياضيي التنس.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً