العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

أوساسونا يواصل انتفاضته في الدوري الإسباني

استغل أوساسونا النقص العددي في صفوف مضيفه ريال بيتيس وحقق عليه فوزا ثمينا 2/1 أمس الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإسباني والتي شهدت في وقت سابق أمس فوز رايو فاليكانو على مضيفه خيتافي 1/صفر.

ورفع أوساسونا رصيده إلى 21 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني عشر بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي وتجمد رصيد بيتيس عند 11 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وافتتح أوساسونا التسجيل مبكرا عن طريق روبرتو توريس في الدقيقة الثانية ثم عزز الفريق فوزه بهدف ثان سجله خوردي فيجوراس لاعب بيتيس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 وأحرز خورخي مولينا الهدف الوحيد لبيتيس في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة حالتي طرد حيث طرد خوسيه أنطونيو دورادو لاعب بيتيس في الدقيقة 38 لنيله الإنذار الثاني في المباراة بينما طرد أندريس فيرنانديز حارس مرمى أوساسونا في الدقيقة 60 ولكن روبن كاسترو مارتن أهدر ضربة الجزاء التي احتسبت لبيتيس.

وتمسك رايو فاليكانو بطوق النجاة في البطولة بتغلبه على مضيفه وجاره خيتافي بهدف نظيف في مباراة كادت تلغى بسبب الضباب الشديد.

وجاء الهدف الوحيد في دربي جنوب مدريد اليوم في الدقيقة 30 من المباراة عن طريق ألبرتو بوينو بعدما فشل أصحاب الأرض في إخلاء منطقة جزائهم من ضربة ركنية. وحسن خيتافي أداءه في الشوط الثاني من المباراة ولكن دفاع رايو فاليكانو حافظ على تماسكه ليحقق الفوز الثمين.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً