العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

فتح باب التسجيل في دوري جول 2014

بتنظيم «برو سبورت ليغ» في فبراير المقبل

تعلن مؤسسة «برو سبورت ليغ» الرائدة من في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية عن فتح باب التسجيل في دوري «جول» لكرة القدم 2014، والذي من المنتظر أن يكون أحد أبرز الأحداث الكروية الخاصة بالهواة في مملكة البحرين خلال العام الجديد.

ومن جانبه، كشف المدير العام لمؤسسة «برو سبورت ليغ» بأن القائمين على ملاعب «جول» في منطقة عذاري قد اسندوا مهمة تنفيذ فكرة الدوري لمؤسسته، بعد النجاح الباهر والتنظيم الموفق الذي شهدته الشراكة بين الطرفين في تنظيم بطولة «جول» في العام الماضي.

ومن المنتظر أن يشهد دوري «جول» 2014 الذي سينطلق أواخر شهر فبراير المقبل، مشاركة 16 فريقاً يتنافسون بنظام دوري من دورين على مدى عدة أشهر من أجل تحديد هوية البطولة، في الوقت الذي أكد فيه المدير العام على مشاركة فريق النجوم، الذي يعد مفاجأة بالنسبة للجماهير والمشاركين على حد تعبيره.

كما رصدت اللجنة المنظمة لدوري «جول» 2014 جوائز مالية ضخمة لأصحاب المركزين الأول والثاني، اذ سينال الأول مبلغا وقدره 5000 دولار أميركي، بينما سيحصل الوصيف على 2500 دولار، إضافة لجوائز اللاعبين الفردية والعديد من المفاجآت التي تنتظر الجماهير طيلة فترة الدوري.

في المقابل، فإن باب الاشتراك سيبقى مفتوحاً خلال الأيام المقبلة أمام الراغبين في المشاركة، سواءً من الأفراد أو الشركات التي ترغب في دخول معترك المنافسة على لقب دوري «جول» 2014، والتي يجب عليها التواصل الجهة المنظمة.

إضافة لذلك أكد مدير مؤسسة «برو سبورت ليغ» على أن العام 2014 سيكون مختلفاً، إذ ان «برو سبورت ليغ» تحضر حزمة من مسابقات كرة القدم على مدار العام، الذي سيتيح للهواة من عشاق كرة القدم في مملكة البحرين فرصة التواجد في بطولات تنافسية على مستوى عال من الجودة والاحترافية في التنظيم.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً