العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

تعيين عقيل رئيس عضواً في مجلس إدارة «فنادق الخليج»

فاروق المؤيد-عقيل رئيس
فاروق المؤيد-عقيل رئيس

قالت مجموعة فنادق الخليج، التي تملك وتدير مجموعة من الفنادق في البحرين وخارجها، إن مجلس إدارة الشركة قرر في اجتماعه الأخير تعيين عقيل رئيس عضواً في مجلس الإدارة بجانب مهامه كرئيس تنفيذي للمجموعة.

ونقل بيان صحافي للشركة أمس الإثنين (20 يناير/ كانون الثاني 2014) عن رئيس مجلس الإدارة فاروق المؤيد، قوله: «لقد جاء هذا القرار تقديراً لتفاني عقيل رئيس وجهوده المبذولة لتطوير أعمال المجموعة منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة في العام 2002، حيث استطاع قيادة الفريق الإداري في جميع فروع المجموعة إلى تحقيق نتائج غير مسبوقة ومضاعفة الدخل وصافي الأرباح عدة مرات، مما مكّن المجموعة من تطوير مرافق الفندق والمجموعة وتنويع مصادر الدخل وزيادتها».

وأعرب رئيس عن شكره وتقديره لمجلس إدارة المجموعة على ثقتهم، وقال: «إنه من دواعي فخري أن أولى هذة الثقة، وليَ الشرف أن أنضم إلى مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج. وإن هذا الاختيار يضع مسئولية كبيرة على عاتقي لبذل جهود أكبر، والعمل على الارتقاء بمستوى أدائنا كمجموعة، وتحقيق نجاحات أكبر في المستقبل بإذن الله».

ويُعدّ عقيل رئيس أحد رواد صناعة الضيافة والسياحة في البحرين، وبدأ مسيرتة المهنية بفندق الخليج عندما ابتعث لدراسة الإدارة الفندقية في المملكة المتحدة في العام 1974، وتدرج خلالها في الكثير من المناصب القيادية في الفندق كان آخرها منصب المدير العام في 1990، حيث نجح في الحفاظ على ريادة الفندق بين فنادق الخمس نجوم بالبحرين، وتمكّن من تحقيق نتائج متميزة من حيث نسبة إشغال الغرف وتطوير مرافق الفندق، وإضافة مطاعم جديدة في إدارة المأكولات والمشروبات، مما أكسبه ثقة مجلس الإدارة، وتم تعيينه في العام 2002 رئيساً تنفيذياً لمجموعة فنادق الخليج.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً