العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

«بابكو» تشارك في «مؤتمر تقنيات البترول» بالدوحة

وفد «بابكو» في «المؤتمر الدولي السابع لتقنيات البترول» بالدوحة
وفد «بابكو» في «المؤتمر الدولي السابع لتقنيات البترول» بالدوحة

تشارك حالياً شركة نفط البحرين (بابكو) في وقائع المؤتمر الدولي السابع لتقنيات البترول، والذي يقام بالعاصمة القطرية (الدوحة) تحت عنوان: «تمكين الطاقة من خلال الابتكار والتكنولوجيا والقدرات».

ويقام المؤتمر خلال الفترة من (19 حتى 22 يناير/ كانون الثاني 2014)، بمشاركة أكثر من 30 من الشركات الكبرى، وما يقارب 6500 زائر.

ويناقش المؤتمر على مدار أربعة أيام الأبحاث والابتكارات الضروريّة لرسم معالم مستقبل صناعة الطاقة والطلب المتزايد عليها مع الحدّ من التأثيرات المرتبطة بإنتاج واستخدامها على البيئة.

وضمن فعاليات المؤتمر، تشارك «بابكو» بجناح يستعرض أحدث البرامج والمشاريع والمبادرات التي تضطلع بها الشركة في صناعة النفط والغاز.

وأكد مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية غسان المهنا، «اعتزاز (بابكو) بالمشاركة في هذا الحدث الدولي»، مشيراً إلى أنه «يعد بمثابة الملتقى المثالي لخبراء وممثلي قطاعات صناعة الطاقة المختلفة من جميع أنحاء العالم لاستعراض ومناقشة تحديات المستقبل في الطلب المتزايد على الطاقة والحد من التأثيرات المرتبطة بإنتاج واستخدام الطاقة على البيئة».

وقال: «إن موضوع المؤتمر (تمكين الطاقة من خلال الابتكار والتكنولوجيا والقدرات) يفتح أمام المشاركين المجال لمناقشة التطورات التقنية الحديثة التي تتيح للصناعة إدارة المخاطر المرتبطة بتطوير الطاقة بشكل فعال». ويضم وفد «بابكو» مدير دائرة العلاقات العامة ناجي أحمد، وعدداً من الموظفين.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً