العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

الوكيل المساعد للسّياحة: نسبة إشغال الفنادق في المملكة وصلت 80% خلال أيّام معرض البحرين الدّوليّ للطّيران

المنامة – وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنّأ الوكيل المساعد للسّياحة الشّيخ خالد بن حمود آل خليفة قيادة مملكة البحرين ممثّلة بعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، رئيس الوزراء صاحب السّموّ الملكيّ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وليّ العهد، نائب القائد الأعلى، النّائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السّموّ الملكيّ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، و سموّ الشّيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثّل الشّخصيّ لجلالة الملك، رئيس اللجنة العليا المنظّمة لمعرض البحرين الدّوليّ للطيران سموّ الشّيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة النّجاح الباهر الذي حقّقه معرض البحرين الدّوليّ للطيّران وإسهاماته المستمرّة في دعم اقتصاد مملكة البحرين.

وقال الوكيل المساعد للسّياحة إنّ معرض البحرين الدّوليّ للطّيران يُعدّ واحداً من أدوات جذب السّياحة إلى مملكة البحرين، وأضاف: "إنّ هذه المناسبة فرصة من أجل إظهار صورة المملكة كوجهة سياحيّة ولتعريف السّياح والزائرين إلى جميع نقاط الجذب السّياحي في البحرين". كما أشار سعادته إلى أنّ هذه المناسبات ليست فقط للاشتغال السّياحي المحليّ، بل لوضع مملكة البحرين على الخارطة الإقليميّة للدّول المؤثّرة سياحيّاً.

وفي نفس السّياق، أوضح الوكيل المساعد للسّياحة أنّ نسبة إشغال الفنادق ذات الخمس نجوم وصلت إلى ما يفوق ال 95 بالمئة، فيما إشغال فنادق الأربع نجوم ارتفع بنسبة 20 بالمئة مقارنة بنظيرتها خلال معرض البحرين الدّوليّ للطّيران عام 2013م، كما أشار سعادته إلى أنّ نسبة إشغال فنادق البحرين بشكل عام وصلت إلى 80 بالمئة.

وفي ذات الإطار، قال الوكيل المساعد للسّياحة إنّ البحرين شهدت حركة اقتصاديّة كبيرة في المنشآت السّياحيّة كالمجمّعات التّجارية والمطاعم والمقاهي، وذلك بالتّزامن مع تنظيم معرض البحرين الدّوليّ للطيران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً