العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

"التنمية الاقتصادية" يستضيف صحفيين بالتزامن مع ملتقى الشرق الأوسط للتأمين

يستضيف مجلس التنمية الاقتصادية هذا الأسبوع خمسة صحفيين اقتصاديين من ألمانيا والمملكة المتحدة استقطبهم إلى مملكة البحرين لتغطية ملتقى الشرق الأوسط للتأمين الذي يحتفل هذا العام بمناسبة مرور عشر سنوات على تدشينه ويعد المنتدى الرائد في مجال التأمين على مستوى دول المنطقة مع حضور قرابة 550 شخصية يمثلون ما يزيد على 200 مؤسسة عالمية.

ويعقد الملتقى تحت رعاية مصرف البحرين المركزي وهو يجمع قادة صناعة التأمين في المؤسسات الرائدة على المستويين العربي والدولي، فضلا عن مشاركة قادة الفكر والمنظمين الرئيسيين في مجال صناعة التأمين الإقليمية والدولية من أجل طرح مناقشات رفيعة المستوى تتركز حول تعزيز صناعة التأمين وسبل التغلب على الضغوط التنافسية وتحقيق النمو المربح.

وسيلتقي الصحفيون بمسئولين من مجلس التنمية الاقتصادية، وعدد من الجهات الرسمية والقطاع الخاص مثل المصرف المركزي وشركة "هانوفر ري"، كما سيزور الصحفيون عددا من المقاصد الثقافية من بينها متحف البحرين الوطني وقلعة البحرين.

وقال وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال بن أحمد: "يسعدنا أن نستضيف عدداً من الصحفيين من كبريات الجهات الإعلامية الذين استقطبهم المجلس لتغطية ملتقى الشرق الأوسط للتأمين. استضافت البحرين فعاليات الملتقى بشكل دائم خلال العقد الماضي، وهذه فرصة جيدة لنعكس للعالم الخارجي دور البحرين كلاعب رئيسي في صناعة التأمين المتسارعة النمو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً