العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

(البرنس) أفضل لاعبي منتخب اليد بـ «آسيا 16»... و(السوبر) ثانياً و(الأنيق) ثالثاً

الثلاثة مع علي حسين كرموا في حفل أقامه «الوسط الرياضي» بالأمس

رئيس تحرير الوسط يتوسط المكرمون والرعاة وضيوف الحفل - تصوير جعفر حسن
رئيس تحرير الوسط يتوسط المكرمون والرعاة وضيوف الحفل - تصوير جعفر حسن

كرم رئيس تحرير صحيفة «الوسط» منصور الجمري وعضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اتحاد اليد علي عيسى إسحاقي ومدير عام صحيفة «الوسط» مجدي ميرزا، حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد والنادي الأهلي محمد عبدالحسين كأفضل لاعب في صفوف المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة آسيا للرجال المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في البحرين في الفترة من 25 يناير/ كانون الثاني الماضي حتى 6 فبراير/ شباط الجاري.

وتفوق محمد عبدالحسين الذي جمع 5 أصوات في التصويت المبدئي لأعضاء اللجنة الفنية المحايدة التي شكلها «الوسط الرياضي» وضمت السعودي علي العليوات والإماراتي نبيل عاشور والكويتيين عبدالله حسين وعبدالله الذياب إلى جانب العراقي ظافر صاحب بـ13 نقطة على زميليه لاعبي باربار محمود عبدالقادر الذي حل ثانيا بـ9 نقاط، فيما جاء محمد المقابي في المركز الثالث بـ8 نقاط. كما قام مجدي ميرزا الذي يرأس جهاز كرة اليد في النادي الأهلي بتكريم علي حسين لتسجيله هدف كأس العام في مرمى كوريا الجنوبية.

وأكد رئيس تحرير «الوسط» الجمري في كلمة ألقاها في الحفل على أن المنتخب الوطني نجح في تقديم الصورة المشرفة خلال البطولة الآسيوية مشيرا إلى أن المستوى الفني الذي ظهر فيه والروح العالية أخذ صدى واسعا في المجتمع البحريني، منوها إلى أن المنتخب الوطني نجح في إعادة الحياة للمدرجات، وقال أيضا بأن كرة اليد في البحرين كانت ولاتزال لعبة ذات إنجازات ومشرفة للرياضة البحرينية، مضيفا أن اللاعبين قدموا الوجه الحقيقي لطبيعة الشعب البحريني الطيب والطموح.

أما رئيس اتحاد اليد علي عيسى فأكد على أن المنتخب الوطني قدم أنموذجا رائعا من النواحي الفنية والأخلاقية مشددا على أن المنتخب الوطني كان محل إعجاب الآسيويين، مضيفا «انتهت البطولة ولا كلام عن تكريم اللاعبين، هم لا يسألون متى وكيف سنكرم، هم لا يفكرون سوى في تشريف كرة اليد البحرينية» وقال: «مسئول في الاتحاد القطري يقول إننا نجنس ونصرف الكثير من الأموال إلا أن منتخب البحرين لايزال قريبا منا، هذا يؤكد نوعية اللاعبين الذين تزخر بهم هذه اللعبة وكفاءتهم العالية»، وتابع «أشكر صحيفة الوسط لاهتمامها بلعبة كرة اليد، ليس لأنها أقامت هذه المسابقة وقدمت الجوائز للاعبين بل لأنها الأكثر متابعة للمسابقات المحلية كما أنها مواكبة بشكل دائم للمشاركات الخارجية على مستوى المنتخبات والأندية».

وشدد رئيس القسم الرياضي في «الوسط» عباس العالي على أن الدور والمجهود الذي تبذله الصحيفة تجاه لعبة كرة اليد لثقتها في كفاءة اللعبة، مشيرا في الوقت ذاته للدعم الذي يحظى به القسم من مدير عام الصحيفة مجدي ميرزا، وقال: «اجتمع القسم لكي يبحث عن مبادرة ما لتشجيع لاعبي المنتخب الوطني، ولدت هذه الفكرة، وقمنا بعد ذلك بالبحث عن رعاة من أجل تفعيلها، ووفقنا في ذلك، ما قدمناه اليوم هو شيء بسيط للاعبينا الذين شرفوا البحرين في البطولة وسنعمل مستقبلا على تقديم الأفضل».

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:30 ص

      تستاهلون أكثر

      تستاهلون أراضي وبيوت وعمل تستاهلون تقدير معنوي ومادي من التجار تستاهلون حفل كبير يقام باستاد كرة قدم مثلا تستاهلون تسجيل اسماءكم وصوركم في مكان بارز بالبلد .... تستاهلون والله اكثر لأن ما حققتونه دول أخر أكبر منا حجما وشعبا عاجزة بتحقيقه

    • زائر 6 | 4:18 ص

      جماهير باربار

      رجال رجال
      ولا للتمييز من الدوله
      كرموهم وصلونا كاس العالم

    • زائر 5 | 1:34 ص

      يستاهلون الرجال

      مسخرة صراحة .. امس ابو ظبي مسوية حلقة خاصة للمنتخب الاماراتي وهو محصل المركز الرابع ومتأهل بالحظ .. ولاعبينه الي ابهروا الجميع وطلعوا كوريا !! محد عاطنهم وجه.
      الى متى هذي المهازل والطائفية ؟!

    • زائر 4 | 1:10 ص

      يستاهلون

      شكرا لكم منتخب رجال اليد فقد كنتم رجال في رفع راية بلدكم، نحن فخورنا بكم جميعا

    • زائر 3 | 11:59 م

      مبروك للبحرين

      يعجز اللسان عن شكر هؤلاء اللعبين على ماقدموه
      من اللعب النظيف تجاه بلدهم الغاليه البحرين

    • زائر 2 | 11:54 م

      انجاز نفتخر به

      شكرا لمنتخب رجال اليد على البذل والعطاء اللا محدود. شرفتم البحرين وشرفتونا الله يشرف مقداركم. أتمنى أن يحصلوا على التكريم اللائق سريعا.

    • زائر 1 | 10:39 م

      ستاهلون

      هؤلاء ابطال البحرين ,فشكرا لمن كرمهم فهم يستاهلون التكريم واكثر من التكريم, ولنا عتب ,متى ستكرم الدوله ابطالها وممن رفع اعلامها ف المحافل الدوليه؟ ننتظر.

اقرأ ايضاً