العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

مانشستر يطير إلى دبي الخميس للدخول في معسكر مغلق

يبدأ مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم والذي يعاني كثيرا هذا الموسم، معسكره المغلق في مدينة دبي اعتبارا من الخميس ولمدة 5 أيام، وذلك ضمن استعداداته لخوض مباراته مع اولمبياكوس اليوناني في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بروحية جديدة.

ولم يبق أمام مانشستر يونايتد عمليا سوى المنافسة في دوري أبطال أوروبا بعدما فقد كل شيء محليا، إذ يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 41 نقطة وبفارق 16 نقطة عن تشلسي المتصدر، كما خرج من كافة المسابقات الأخرى بخفي حنين.

وسيستغل المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز عدم خوض فريقه لمنافسات دور الـ 16 من كأس انجلترا التي خرج منها من الدور الثالث على يد سوانسي سيتي (1/2)، لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يعانون منها بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها التعادل مع فولهام 2/2 في الدوري وقبلها الخسارة 1/2 أمام مضيفه ستوك سيتي.

وخاض مانشستر يونايتد مساء أمس (الأربعاء) مواجهة من العيار الثقيل ضد مضيفه وغريمه أرسنال قبل أن يحل ضيفا على كريستال بالاس في 22 فبراير/شباط الجاري في المرحلة السابعة والعشرين، ومن ثم يلعب بعد 3 أيام ضد أولمبياكوس في أثينا.

ويراهن مويز كثيرا على معسكر دبي وقالت صحيفة «ميرور» الانجليزية إن «المدرب الاسكتلندي اختار الابتعاد باللاعبين عن انجلترا ليجنبهم الضغوط الكبيرة التي يعانون منها بسبب النتائج السيئة في الفترة الأخيرة»، وذكرت الصحف الانجليزية إن المدافع المخضرم ريو فرديناند لن يكون ضمن القائمة المغادرة إلى معسكر دبي، وانه يفكر في الاعتزال، لكن مويز نفى بشدة خلال مؤتمر صحافي عقده الثلثاء للحديث عن مباراة أرسنال ما تردد وقال: «يمكنني إبلاغكم بان ما كتب اليوم (أمس الأول) لا أساس له من الصحة».

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً