العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

حياة بنت عبدالعزيز تتوج سيدات الشارقة بذهبية طائرة عربية السيدات

الشارقة – الوفد الإعلامي 

12 فبراير 2014

توجت رئيسة وفد البحرين، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة بدورة ألعاب الأندية العربية الثانية للسيدات الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة فريق نادي سيدات الشارقة بالميدالية الذهبية لمسابقة الكرة الطائرة، في ختام منافسات الدورة التي أسدل الستار عليها مساء أمس بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة الشيخ خالد بن أحمد القاسمي.

وكان نادي سيدات الشارقة قد فاز في المباراة النهائية على الوصل الإماراتي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحصل فريق نادي الفتاة الكويتي على الميدالية الفضية، فيما حصل نادي الوصل الإماراتي على الميدالية البرونزية.

وتوج فريق الأولمبي الأردني بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة بعد أن فاز على نادي سيدات الشارقة بنتيجة 62/55، فيما ذهبت الميدالية الفضية لصالح نادي سيدات قطر، وحصلت سيدات الشارقة على الميدالية البرونزية.

وشهد الحفل الختامي للدورة والذي أقيم على صالة نادي سيدات الشارقة حضور أعداد كبيرة من الجماهير التي تابعت المواجهتين النهائيتين لمسابقة كرة السلة والطائرة، وشارك في تتويج الأبطال الشيخة فريحة الأحمد الصباح رئيسة نادي الفتاة الكويتي، وعدد من كبار الشخصيات والقيادات الرياضية الإماراتية والعربية.

وبهذه المناسبة، أعربت حياة بنت عبدالعزيز عن خالص شكرها وتقديرها لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشئون الأسرة، ورئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة على حسن الاستضافة للنسخة الثانية من الدورة التي حققت نجاحاً باهراً أشاد به الجميع، مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها جميع اللجان المنظمة في سبيل إخراج البطولة بهذه الصورة الرائعة والمتميزة.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً