العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

أطفال مدرسة النور العالمية يبدعون في معروضاتهم

استمتع أكثر من 800 من أولياء أمور أطفال روضة مدرسة النور العالمية، بما شارك في عمله أطفالهم من معروضات. واستطاع هؤلاء الصغار أن يعكسوا في أنشطتهم المعروضة كفايات منهجهم التربوي. كما استطاعوا أن يعيدوا تدوير الكثير من المواد ويحولوها إلى أشياء تدل على أن لهؤلاء الأطفال خيالاً واسعاً وخصباً وغالبيتهم لم تتجاوز أعمارهم الخمس سنوات.

كل ذلك كان في معرض اليوم المفتوح بالمدرسة، الذي افتتحه رئيس التطوير والدعم الفني بإدارة رياض الأطفال جاسم سالم بونوفل برفقته رئيسة قسم التقييم والتطوير في إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم بدرية راشد الجودر، بحضر رئيس مجلس إدارة مدرسة النور العالمية علي حسن ومديري المدرسة راشد مندي ومحمد مشهود، ومديرو الأقسام. واستمع إلى ما قدمه الأطفال من شرح لمعروضاتهم بلغتهم الإنجليزية المتقنة التي استمع إليها كذلك أولياء أمورهم وتركت في نفوسهم أبلغ الأثر.

كان يوماً مميزاً لأطفال الروضة وأولياء أمورهم وأسرة المدرسة، حيث خصص ركن لعرض بعض المقتنيات التراثية التي تعكس البيئة البحرينية ورددوا الأناشيد الوطنية. وعبر أولياء الأمور عن سرورهم وغبطهم لما شاهدوه ودونوا ذلك في سجل الزيارات.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً