العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ

تكريم الأوائل

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

سبق وان طالبت قبل اشهر عبر هذه الزاوية اللجنة الاولمبية البحرينية ان تكرم في يوم الوفاء الثاني الذي يحمل اسم هرم الرياضة البحرينية الشيخ عيسى بن راشد الشخصيات الرياضية التي ساهمت في عضوية مجالس اول ادارات الاتحادات الرياضية الجماعية والفردية التي اشهرت العام 1974 من قبل وزارة العمل والشئون الاجتماعية واسست في وضع اللبنة الاولى لقيام حركة رياضية اولمبية بعد اشهار اللجنة الاولمبية البحرينية العام 1979. وكان هدفي من طرح هذا المقترح هو تكريم اوائل مجالس ادارات الاتحادات الرياضية بعد مرور اربعة عقود على اشهارها، ووجود رجالات تلك الاتحادات احياء عند ربهم يرزقون.

وكم كانت سعادتي وفخري واعتزازي بأن اشاهد هذا المقترح قد اصبح حقيقة في حفل انيق اقيم مساء الثلاثاء الماضي برعاية رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية، بل زادت اللجنة الأولمبية عليه حينما اضافت الى القائمة اسماء رجالات الاتحاد الرياضي العام الذي اشهر في العام 1957، وكان الحاضن لجميع الالعاب الرياضية البحرينية في تلك الفترة الذهبية.

الحقيقة أنه لولا حماس القائم بأعمال امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية الاخ عبدالرحمن عسكر بهذه الفكرة التي طرحتها في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الاولمبية لمناقشة حفل التكريم، وحرصه على عرضها على الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم الذي وافق على ذلك . لما برزت هذه الفكرة الى النور واصبحت حقيقة يشار اليها بالبنان ويثني عليها كل من حضر وشارك في ذلك الحفل التكريمي، فلهما من المكرمين ومني كل الشكر والتقدير.

اقول بصدق.. ان الحفل مثل لحظات جميلة لا تنسى، اختلطت فيها مشاعر المحبة والذكريات الجميلة، تذاكرنا فيها ابرز احداث تلك الفترة الزمنية الجميلة حينما كانت عضوية الاتحادات الرياضية تمثل بذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل النهوض بالرياضة البحرينية والخروج بها الى العالم الخارجي من خلال المشاركة في الاتحادات الدولية والقارية، وقد نجحنا جميعا في ذلك واستحقينا فعلا هذا التكريم الجميل.

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:21 ص

      فارس الغربية

      منتخب كرة اليد مغضوب عليه... منتخبنا فخرنا.

    • زائر 1 | 10:38 م

      خلهم يكرمون منتخب اليد اولا

      طالب أستاذي بتكريم هذا المنتخب المغبون والمغيب حقه وإنجازه هل هذا تقدير لمنتخب كرة اليد عيب ما يحدث عندنا

اقرأ ايضاً