العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

«بنا»: وفد شعبي بحريني يقدم واجب العزاء لعائلة الشهيد الشحي

قدم وفد شعبي بحريني مكون من 25 شخصية عامة وسياسية واجتماعية ورياضية يمثلون جميع التيارات المختلفة واجب العزاء لعائلة شهيد الواجب الملازم أول طارق الشحي الذي راح ضحية العمل الإرهابي الذي وقع بمنطقة الديه يوم الإثنين الماضي.

وقال رئيس جمعية رابطة المجالس جاسم بوطبنية في تصريح لوكالة أنباء البحرين: «إن الوفد ونيابة عن شعب البحرين قام بنقل خالص تعازيه ومواساته لأسرة شهيد الواجب وللقيادة وشعب الإماراتي الشقيق»، مؤكداً أن الشعب البحريني والشعب الإماراتي هما شعب واحد لا يفترقان.

وأوضح بوطبنية بأن الملازم طارق الشحي هو ابن من أبناء البحرين الأوفياء ونحن نعتز به لأنه ضحى مع إخوانه الشهداء بدمائهم الطاهرة للذود عن البحرين، مشيراً إلى إن جميع البحرينيين يقدرون ويثمنون الدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة لوقوفها المشرف مع مملكة البحرين في محاربة الإرهاب.

ولفت رئيس جمعية رابطة المجالس إلى أن العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين تجسد روابط المحبة والتعاون والتلاحم الذي يربط جميع أبناء الخليج ببعضهم البعض.

وأعرب بوطبنية ونيابة عن الوفد الشعبي البحريني عن خالص شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم على حسن الاستقبال الذي قوبل به الوفد خلال تقديم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب طارق الشحي والذي يعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية البحرينية الإماراتية.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً