العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

نائب الملك: الخدمات الإسكانية تأتي في مقدمة مشاريع «الدعم الخليجي»

سمو ولي العهد مستقبلاً الرئيس الأسبق لمؤسسة الأمير تشارلز
سمو ولي العهد مستقبلاً الرئيس الأسبق لمؤسسة الأمير تشارلز

قال نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة: «ان الخدمات الاسكانية تأتي في مقدمة المشاريع ذات الأولوية في التنفيذ والتخصيص في برنامج الدعم الخليجي وفق التوجيهات الملكية لما تسهم به من استقرار للأسرة البحرينية».

جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر القضيبية أمس (الأربعاء) بالرئيس التنفيذي الأسبق لمؤسسة الأمير تشارلز الخيرية هانك ديمتار، بحضور وزير الإسكان باسم الحمر.

وأشار سموه خلال اللقاء إلى الاتفاقية التي عقدتها وزارة الإسكان مع مؤسسة الأمير تشارلز الخيرية والتي تقضي بالاستفادة من خبرات المؤسسة في تنفيذ مشاريع الإسكان الاجتماعي في مملكة البحرين، بتقديم الاستشارات الهندسية والفنية والدعم العلمي ونقل الخبرة هندسياً وفنياً للموارد البشرية البحرينية لكسب المهارات المطلوبة في مجال الهندسة والتخطيط الحضري.

وشدد سمو ولي العهد على استمرارية سعي مملكة البحرين لاستكمال المشاريع الاسكانية على أفضل مستويات الجودة تحقيقاً لتطلعات المواطنين.

وأفاد سموه بأن «العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة ترتكز على عمقها التاريخ وروابط الصداقة والتعاون المستمرة على المستويات كافة»، مؤكداً سموه أن البحرين ماضية في ترسيخ هذه العلاقات وتقويتها تحقيقاً للمصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

من جانبه، قال ديمتار ان الخطوات الجادة التي تتخذها مملكة البحرين في سعيها الدائم نحو التنمية والتطوير تستحق الإشادة، لما فيها من عناصر الوعي بمتطلبات المجتمع والتخطيط الأمثل، وأبدى سعادته بما حققته الاتفاقية الموقعة بين البحرين ومؤسسة الأمير تشارلز الخيرية، مثمناً للمملكة دوام التقدم والنماء.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً