العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

المحرق اختار الخليجية وداركليب يشارك رسميا في الآسيوية

شيفرون ترعى كأس ولي العهد للكرة الطائرة

أكد أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ»الوسط الرياضي» أن نادي داركليب سيمثل مملكة البحرين رسميا في بطولة آسيا للأندية للكرة الطائرة التي ستقام في النصف الثاني من الشهر الجاري، وقال: «بعد اعتذار المحرق عن المشاركة في البطولة الآسيوية واختياره المشاركة في البطولة الخليجية آلت بالتالي المشاركة في البطولة الآسيوية تلقائيا إلى داركليب وصيف بطل رئيس كأس رئيس المؤسسة».

وتابع الحلواجي قائلا: «سيكون هناك دعم من قبل المؤسسة لنادي داركليب من أجل المشاركة في هذه البطولة لأن البطولة مدرجة رسميا في سجلات دعم المؤسسة في البطولات الخارجية».

وأشار الحلواجي الى أن من حق داركليب التعاقد مع (3) لاعبين محترفين بينهم اثنان يشاركان كلاعبين أساسيين، وقال: «أنصح داركليب أن ينهي إجراءات لاعبيه المحترفين بشكل سريع لأن لابد تسجيل اللاعبين المحترفين بالاتحاد الدولي للعبة».


شيفرون ترعى كأس ولي العهد

وفي موضوع آخر، أكد أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي أن شركة شيفرون سترعى مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وقال: «شيفرون برئاسة رئيس مجلس الإدارة مجيد شفيع قررت دعم الاتحاد في مسابقة كأس ولي العهد». وأضاف «نحن في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة نقدم الشكر الجزيل إلى رئيس مجلس الإدارة لدعمه للشباب البحريني والنشاطات الرياضية المستمرة متمثله بلعبة الكرة الطائرة».

وبين الحلواجي أن شيفرون تدعم الاتحاد بشكل سنوي.

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً