العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

هشام بن عبدالرحمن يعدل عن استقالته ويؤكد استمرار رئاسته النجمة

بعد مبادرة فواز بن محمد وإثر تمسك رموز ورجالات النادي

عاشت أسرة نادي النجمة أجواء أخوية رائعة توجت بإعلان رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة العدول عن استقالته من منصبه، وذلك بمبادرة من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وكانت دعوة الشيخ فواز بن محمد للأسرة النجماوية للاجتماع مساء أمس الأول (الاثنين) في قاعة التشريفات باستاد البحرين الوطني لقيت تفاعلا كبيرا من رموز ورجالات النادي وأعضاء مجلس الإدارة الذين لبوا دعوة رئيس المؤسسة وأظهروا حرصا كبيرا على المحافظة على مسيرة النادي المتميزة والتمسك بالشيخ هشام بن عبدالرحمن رئيسا لمجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ فواز بن محمد بالحضور، مؤكدا أن المكانة التاريخية لنادي النجمة على الساحة الرياضية والشبابية تفرض من جميع أبنائه التكاتف والتعاضد في سبيل ترسيخ موقع النادي الريادي على خارطة الأندية الوطنية في المملكة وتعزيز المكتسبات الكبيرة التي حققها النادي على مختلف الصعد.

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن نادي النجمة يعتبر أنموذجا مشرقا لسياسة دمج الأندية الوطنية، مؤكدا أن المرحلة المقبلة من مسيرة نادي النجمة تعتبر مفصلية كونها تعتبر بمثابة مرحلة جني ثمار الدمج مع اقتراب موعد افتتاح مشروع النادي النموذجي الذي يعد إضافة نوعية ونقلة هامة في تاريخ النادي تستدعي من جميع أبناء النادي بذل كل جهد من شأنه استثمار المشروع الجديد بصورة متميزة تعود بالنفع والفائدة على مسيرة النادي.

وأشاد الشيخ فواز بن محمد بكفاءة وإخلاص الشيخ هشام بن عبدالرحمن طيلة فترة رئاسته لنادي النجمة، متمنيا عليه باسم الحاضرين أن يعدل عن استقالته ويواصل مع إخوانه أعضاء مجلس الإدارة قيادة دفة النادي إلى آفاق رحبة من الرقي والتميز بما ينعكس إيجابا على نادي النجمة وتعزيز إسهامات النادي في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

من جانبهم، أعرب عدد من رموز ورجالات نادي النجمة عن تقديرهم لدعوة الشيخ فواز بن محمد الأسرة النجماوية واهتمام معاليه بدعم مسيرة نادي النجمة وتوفير الظروف الكفيلة بترسيخ موقعه على الساحة الرياضية والشبابية.

كما أجمع رموز ورجالات النادي على التمسك بالشيخ هشام بن عبدالرحمن رئيسا للنادي مستذكرين باعتزاز جهوده المخلصة في إعلاء الصرح النجماوي على مدى السنوات العشر الماضية والتي تمكن فيها النادي من تحقيق إنجازات هائلة يأتي في مقدمتها المحافظة على الدمج منهجا وتطبيقا وعلامة فارقة في تاريخ النادي الحديث.

وأكد رجالات النادي أن مرحلة جني الثمار في مسيرة النادي المتمثلة في مشرو ع النادي النموذجي تتطلب وجود شخصية إدارية متميزة بحجم الشيخ هشام بن عبدالرحمن تمتلك من الرؤية الحكيمة وبعد النظر الشيء الكثير وتستطيع استثمار المشروع الجديد لتحقيق انطلاقة جديدة في مسيرة النادي.


العسومي: أعتز بتوجيهات خالد بن حمد ولا نية لرئاسة النجمة

أم الحصم - اتحاد السلة

أعرب النائب البرلماني الرياضي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل عبدالرحمن العسومي عن ترحيبه ودعمه شخصيا لرئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للاتحاد البحريني لكرة السلة وأنه أول وأكبر داعم لوجود سموه فى رئاسة الاتحاد فهذا تشريف لكل الأسرة السلاوية من لاعبين ومدربين وجماهير، كما أكد عن اعتزازه وتشرفه بأية توجيهات من سموه وذلك لقناعتي بأن توجيهاته تصب في مصلحة الشباب والرياضة في مملكة البحرين، وهذا ما نهدف إليه جميعا في ظل توجيهات قيادتنا الحكيمة.

ونفى العسومي ما نشر يوم أمس في الملحق الرياضي للصحيفة عن أن هناك توجها بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة نادي النجمة وقال العسومي: «إن هذا لم يطرح وغير وارد ولا يتعدى سوى اجتهاد للصحافي غير الموفق وكم كنت أتمنى أن يبادر الصحافي المعني (المجتهد) كاتب الخبر بالاتصال بالمعنيين في الموضوع والاستفسار منهم والوقوف على الحقيقة أفضل من زج أسمائنا بهذه الصورة وفي هذا التوقيت الذي لا يخدم المصلحة العامة للنادي ويتعارض مع المهنية الصحافية».

من جانب آخر، أكد النائب عادل العسومي أنه ابن نادي النجمة ويشرفه أن يكون ضمن جماهير نادي النجمة وقال: «إنه على استعداد تام لدعم النادي ومساندته ولكنه لم يفكر في رئاسة النادي. متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع منتسبي وجماهير نادي النجمة».

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً