العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ

«GFH كابيتال»: نجاح طرح الاستحواذ على عقار وسط لندن

هشام الريِّس
هشام الريِّس

أعلنت شركة GFH كابيتال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبيت التمويل الخليجي، الواقع مقره في البحرين، أمس الأحد (16 مارس/ آذار 2014)، عملية الطرح الناجح للعقار السكني الفاخر وسط لندن الذي تم الاستحواذ عليه مؤخراً، وذلك لعدد من المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

يُذكر، أن عملية الاكتتاب فاقت المعدل المقرر في عدد المستثمرين ممن يبحثون عن فرص جذابة في السوق العقارية بالمملكة المتحدة. ويقع العقار الفخم في منطقة كينسنغتون، ويضم خمس وحدات سكنية ومصنف ضمن الدرجة 2 ويطل على منطقة كوينز غيت غاردنز الراقية.

وصرح العضو المنتدب لشركة GFH كابيتال، هشام الريِّس، بقوله: «يسعدنا إعلان عملية الطرح الناجح للعقار الفاخر الذي تم الاستحواذ عليه مؤخراً من قبل مجموعة من مستثمرينا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. هناك طلب قوي على هذا النوع من العقارات والفرص الواعدة في العقارات الواقعة وسط لندن، ويتضح ذلك بشكل جلي من الإقبال الكبير والسريع من قبل المستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق عوائد مجزية على الاكتتاب في هذا العرض الذي فاق العدد المطلوب».

من جانبه، صرح مدير تنفيذي أول بشركة GFH كابيتال جينيش باتيل، بقوله: «إنها فرصة استثمارية جذابة، ونعتقد أننا سنحقق معدلاً فوق المتوسط في زيادة رأس المال على المدى المتوسط للبنك ولمستثمرينا. كما نواصل تقييم فرص أخرى مماثلة في السوق العقارية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة حيثما تتوافر هناك أية فرصة مغرية لتحقيق قيمة عالية».

يُذكر، أن شركة GFH كابيتال، أعلنت استحواذها لعقار كوينز غيت غاردنز في مطلع شهر يناير/ كانون الثاني 2014.

العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً