العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

إنتر ميلان يتخلى عن المركز الخامس لبارما

سقط إنتر ميلان أمام ضيفه أتلانتا 1/2 أمس (الأحد) في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، وتخلى عن المركز الخامس لصالح بارما الذي تعادل مع ضيفه جنوى 1/1.

على ملعب جوزيبي مياتزا، لم يستطع صاحب الأرض زيارة شباك ضيفه في وقت مناسب وقطع الطريق عليه مبكرا، لا بل اهتزت شباكه أولا بعد ان قاد الأرجنتيني مكسيميليانو موراليز هجمة مرتدة ومرر الكرة إلى جاكومو بونافانتورا الذي أطلقها من خارج المنطقة استقرت في شباك الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (35).

لكن الرد لم ينتظر أكثر من دقيقة واحدة إذ أهدى الكولومبي فريدي غوارين كرة رائعة إلى ماورو ايكاردي الذي سجل هدف التعادل (36).

ودفع إنتر ميلان ثمن الفرص الضائعة في الشوط الثاني، وخسر في الدقيقة الأخيرة بهدف ثان لبونافانتورا من ضربة رأس بعد ركلة حرة لعبها فرانكو بريينتسا (90).

وتوقف رصيد إنتر ميلان 47 نقطة وتراجع إلى المركز السادس الأخير المؤهل إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بفارق الأهداف خلف بارما الذي تعادل مع مضيفه جنوى 1/1 على ملعب اينيو تارديني.

ووجد بارما نفسه متخلفا بهدف بعد ان مرر السنغالي موسى كانوتيه كرة بينية إلى الغاني ايزاك كوفي تابعها الأخير في مرمي انطونيو ميرانتي (21). ورد بارما بهدف التعادل عن طريق ايزيكييل سكيلوتو اثر ركلة حرة نفذها ماركو بارولو (31)، ويملك بارما مباراة مؤجلة مع روما صاحب المركز الثاني.

وعلى ملعب لويجي فيراريس البلدي، أمطر سامبدوريا شباك ضيفه هيلاس فيرونا الصاعد حديثا بخماسية نظيفة.

وافتتح جانلوكا سانسوني التسجيل لسامبدوريا في وقت مبكر بتسديدة مباغتة من داخل المنطقة (4).

وعزز البرازيلي رينان تقدم أصحاب الأرض من متابعة لكرة وصلته من ركلة ركنية نفذها مانولو غابياديني (23).

وضاعف روبرتو سوريانو الغلة بالهدف الثالث بمساعدة فاسكو ريجيني (38)، ثم بالرابع مع مستهل الشوط الثاني بتسديدة من خارج المنطقة (48)، وجاء دور انجلو بالومبو فسجل الخامس من ركلة حرة (58).

وعلى ملعب ريناتو ديلا آرا، اكتفى بولونيا بهدف وحيد في مرمى ضيفه كالياري من ركلة جزاء نفذها اليوناني لازاروس خريستودولوبولوس (77).

وعلى ملعب فريولي، حقق اودينيزي فوزا صعبا على ساسوولو الوافد الجديد وصاحب المركز قبل الأخير بهدف وحيد سجله انطونيو دي ناتالي من ضربة رأس (26).

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً