العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

سمو رئيس الوزراء يبحث سبل تعزيز التعاون مع دوق يورك

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في قصر القضيبية صباح اليوم الأحد (13 أبريل / نيسان 2014)، صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك، وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في إطار حرص مملكة البحرين على تعزيز وتطوير علاقاتها مع الدول الصديقة.

وأشاد سموه خلال اللقاء بالمستوى المتميز للعلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، مؤكدا سموه حرص البحرين على بناء علاقات وثيقة للتعاون بما يعود بالمصلحة المشتركة للبلدين الصديقين.

وأكد سموه أن العلاقات بين البحرين وبريطانيا علاقات متينة وأن امكانيات تطويرها هي في تقدم مستمر، مشيدا سموه بدور الجالية البريطانية واسهاماتها المتميزة في نهضة وتنمية البحرين.

وقال سموه أن هناك اهتمام وحرص مشترك من البلدين يتواصل عبر الاجيال لتدعيم وتوثيق أوجه التعاون بصورة بناءة ومثمرة وصولا إلى ما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن ما تتمتع به مملكة البحرين من دور حضاري ممتد عبر التاريخ، أسهم في تواصلها المستمر مع مختلف دول وشعوب العالم.

من جانبه اشاد صاحب السمو الملكي الأمير أندرو بما حققته مملكة البحرين من انجازات حضارية وتنموية في كافة المجالات، منوها إلى ما يربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة من علاقات متميزة يحرص الجانبان على تنميتها باستمرار، وقال: إننا ننظر بكل تقدير الى انجازات البحرين على مختلف الاصعدة ورغبتنا الاكيدة في ان نرى البحرين مزدهرة في جميع مناحي الحياة.

وأشار سموه إلى ما تشهده مملكة البحرين من تحول حضاري يعد امتدادا لما عرفت به عبر التاريخ، ومواكبتها لروح العصر وهو ما ينعكس على ما تشهده من نهضة وتطور يشهدهما ويعجب بهما كل من يزور البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً