العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

«بيجاسوس» التركية تدشن رحلات إلى البحرين يونيو المقبل

«سفريات سند» وكيلاً عاماً للمبيعات

المنامة - المحرر الاقتصادي 

17 أبريل 2014

أعلنت سفريات سند، شركة السفر العاملة في البحرين، أمس الخميس (17 أبريل/نيسان 2014)، تعيينها وكيلاً عاماً للمبيعات لشركة طيران»بيجاسوس التركية في مملكة البحرين.

وأعلن المدير التنفيذي لسفريات سند، سلمان سند، توقيع الاتفاقية في حفل حصري أقيم بفندق الريجنسي إنتركونتيننتال حضره كبار المسئولين من شركة مطار البحرين، والإدارة العليا لطيران بيجاسوس، وشركاء الأعمال في قطاع السياحة والسفر في المملكة.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم سفريات سند خدمات مبيعات وتسويق شاملة لطيران بيجاسوس، بالإضافة إلى خدمات دعم الزبائن، وإصدار التذاكر، وتوفير المرافق الإدارية.

ومن المقرر أن تدشن الرحلة الأولى بين البحرين وإسطنبول من مطار البحرين الدولي يوم الخميس (12 يونيو/حزيران 2014). وستبدأ أسعار التذاكر من 40 ديناراً بحرينياً (شاملة الضرائب)، وستغادر الرحلات المنتظمة في ساعات متأخرة من مطار البحرين الدولي كل ثلثاء وخميس وسبت إلى مطار صبيحة جوكشن في إسطنبول.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال سند: «إن التوقيع على اتفاقية وكيل مبيعات عام مع طيران بيجاسوس يعتبر خطوة مهمة واستراتيجية لشركتنا، ويأتي ضمن جهودنا السبّاقة للتكيّف مع هذا القطاع الديناميكي، وضمان تقديم خدمات عالية الجودة لزبائننا. إننا على ثقة بأن هذه الاتفاقية ستلعب دوراً رئيساً في تحفيز مجال السياحة، وتعزيز الروابط التجارية بين البحرين وبقية دول العالم، وتؤكد في الوقت نفسه التزامنا تجاه تطوير قطاع الطيران في المملكة».

من جانبه، قال نائب الرئيس للشئون التجارية والتسويق في شركة مطار البحرين، محمد خليل: «نحن نتطلع إلى الترحيب بشركة طيران بيجاسوس التركية في مطار البحرين الدولي، والتي تعتبر من أسرع شركات الطيران نمواً في أوروبا خلال العامين 2011 و 2012. وستكون البحرين الوجهة الثامنة للشركة في الشرق الأوسط؛ الأمر الذي سيزيد من تدفق المسافرين بين تركيا ومملكة البحرين. في العام 2012، شهدت المملكة زيادة في أعداد المسافرين مع تركيا بنسبة 22 في المئة، و 8 في المئة في العام 2013؛ إذ وصلت أعداد المسافرين إلى 100 ألف، ونتوقع أن تؤدّي هذه الاتفاقية إلى تعزيز هذا النمو خلال العام 2014. تتطلع شركة مطار البحرين إلى نمو الحركة السياحية عبر هذه الاتفاقية، وتوطيد العلاقة المتينة التي تربط البلدين».

وسترتبط البحرين عبر هذه الاتفاقية مع 11 وجهة داخل تركيا تشمل أضنة وأزمير وبودروم وأنطاليا وديار بكر ودالامان وأنقرة وإيلازيج وهاتاي وطرابزون فان، بالإضافة إلى 33 وجهة دولية تشمل كبرى المدن الأوروبية مثل برشلونة وميلانو وروما وفرانكفورت وهامبورغ وميونيخ وباريس ولندن وغيرها.

يذكر، أن طيران «بيجاسوس» هي أول شركة طيران منخفضة الكلفة تطلق خدماتها في تركيا. وقد ساعدت في إحداث تغيير جذري في قطاع الطيران في تركيا من خلال توفير رحلات بأسعار اقتصادية، مع الحفاظ على خدمة ذات جودة عالية، وذلك من خلال الاستثمار في أسطول جديد وتكنولوجيا حديثة ورحلات ذات مواعيد دقيقة. وتوفر الشركة خدمات ربط إلى دول كبرى أخرى حول العالم بأسعار متميزة.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً