العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

باص تشلسي يتحطم ومورينهو ينتظر الموسم المقبل

مورينهو وقف عاجزا عن فك شفرة أتلتيكو - afp
مورينهو وقف عاجزا عن فك شفرة أتلتيكو - afp

أصبح «الباص» أحد المصطلحات الجديدة في كرة القدم والذي يرمز للفرق التي تتكتل دفاعيا، ويكون كل همها عدم استقبال الأهداف ومحاولة التسجيل من أنصاف الفرص.

تشلسي أحد أسياد هذا «الباص» الذي لطالما أوقف كبار أوروبا من برشلونة في إسبانيا إلى عمالقة الدوري الانجليزي الذين لم ينالوا في أعلى درجات حظهم بأكثر من نقطة عندما يواجهون تشلسي هذا الموسم.

ولكن فريق سيميوني نجح بالفعل بانتشال هذا «الباص» الدفاعي وسجل 3 أهداف في أحد أصعب ملاعب أوروبا لينتزع بطاقة الترشح للنهائي بكل جدارة.

لكن المدير الفني لفريق تشلسي جوزيه مورينهو يعتقد بأن فريقه سيكون أفضل الموسم المقبل، وذلك في أول تصريح له بعد خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينهو في تصريحاته لشبكة «سكاي سبورتس»: «أعتقد أن الموسم المقبل سيكون أفضل لنا، هذا هو الهدف الرئيسي لنا، بناء فريق للموسم المقبل، لدينا لاعبون صغار سيتحسن مستواهم، وأيضاً أتمنى أن نضم لاعبين يقدمون الإضافة للفريق الموسم المقبل».

وأضاف المدرب البرتغالي «لا أستطيع أن أوجه أي انتقاد للاعبي فريقي، لأنهم قدموا كل ما في وسعهم من أجل الوصول للنهائي، الفريق لديه غيابات عديدة بسبب الإصابات والإيقاف واللاعبين غير المصرح لهم باللعب في دوري الأبطال».

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً