العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

ولي العهد يؤكد أهمية دعم الشباب المهتمين بالمجالات التقنية

خلال استقباله نائب رئيس مايكروسوفت ..

قال ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إن اهتمام مملكة البحرين بتطوير مستوى الخدمات في إطار مواصلة النهوض بخطى التنمية في المملكة يقترن بشكل ملموس مع رفع مستويات توظيف التقنيات الحديثة في هذا المجال.

ولدى استقبال سموه في قصر القضيبية اليوم الثلثاء (6 مايو / أيار 2014) نائب رئيس مايكروسوفت و رئيس مايكروسوفت في الشرق الأوسط و أفريقيا علي فرماوي، بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة و وزير المواصلات كمال أحمد، أشار سموه إلى ما للتعاون و التنسيق مع الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال من دور محوري في تحقيق الأهداف التي تضعها مملكة البحرين للاستفادة بشكل أكبر من التكنولوجيا و تقنية المعلومات لرفد جهود التنمية الشاملة.

وأكد سموه في هذا الصدد على أهمية دعم الشباب المهتمين بالمجالات التقنية بالتدريب وعوامل التطوير المختلفة و تشجيعهم على الإبداع و الابتكار، مما يثري سوق العمل بالكفاءة و الإنتاجية و يضفي الزخم على مجال ريادة الأعمال.

و قال سموه إن مواصلة تطوير البنية التحتية في قطاع التكنولوجيا و تقنية المعلومات و الاتصالات هو من الأولويات لدى المملكة، و للشراكات مع المؤسسات المختصة المرموقة في هذا المجال دور في الدفع قدماً بمخرجات هذا التوجه.

من جانبه أعرب نائب رئيس مايكروسوفت في الشرق الأوسط علي فرماوي، عن تقديره للقاء مع صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، منوهاً بما توفره المملكة من هيكلية لاستيعاب عوامل الاستمرار في تطوير قطاعات التقنية بمختلف أشكالها مما يشجع على التعاون الجاد و المثمر في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً