العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ

وزارة العمل تبحث تعزيز الحوار الاجتماعي مع الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير العمل جميل محمد علي حميدان بالأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين سيد سلمان جعفر المحفوظ، وذلك اليوم الخميس (15 مايو / أيار 2014) بمكتبه في الوزارة.

وتم خلال الاجتماع التنسيقي بحث عدد من المواضيع المشتركة وفي مقدمتها متابعة عودة الحالات المتبقية من المفصولين عن العمل إثر الاتفاق الثلاثي بين أطراف الإنتاج الثلاثة في شهر مارس الماضي، حيث اتفق الجانبان على أهمية تعزيز الجهود المبذولة بشأن متابعة تنفيذ بنود الاتفاق من قبل كافة الأطراف ذات العلاقة والعمل على تذليل كافة الإجراءات والصعوبات لتحقيق الأهداف المنشودة ودفع عملية التعاون المشترك إلى آفاق أرحب في المرحلة القادمة.

وأكد الجانبان على ضرورة العمل سوياً لتحقيق المزيد من المكاسب لأطراف الانتاج الثلاثة، من خلال تعزيز التعاون المشترك وتفعيل الحوار الاجتماعي عبر صيغ مشتركة تعكس ما تحقق من إنجازات عملية وتفتح آفاق أرحب تخدم عجلة التنمية والانتاج في مملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب وزارة العمل وكيل الوزارة صباح سالم الدوسري، الى جانب عدد من المسئولين بالوزارة، إضافة إلى عدد من أعضاء الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً