العدد 4271 - السبت 17 مايو 2014م الموافق 18 رجب 1435هـ

موظفو بنك الإسكان يتبرعون لجمعية البحرين لمكافحة السرطان

ضاحية السيف - بنك الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

تبرع موظفو بنك الإسكان بريع فعالية طبق الخير الذي أقيم مؤخراً لصالح جمعية البحرين لمكافحة السرطان.

وسلّم الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك، عارف قمبر، قيمة التبرع، لأمين سر الجمعية أحمد علي النواخذه، متمنياً للجمعية كل النجاح والتوفيق في أهدافها الرامية للتوعية بمرض السرطان والأخذ بأسباب الوقاية والعلاج منه.

من جانبه قدم النواخذه الشكر والتقدير لموظفي بنك الإسكان على هذه المشاركة الإنسانية التي تنم عن وعي إنساني نبيل، مؤكداً أن الجمعية تعتمد بشكل كامل على التبرعات بأنواعها، ومشيراً إلى الدور الكبير الذي تلعبه الجمعية في توفير الأجهزة اللازمة للفحص وتنظيم حملات التوعية الوطنية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ودأب موظفو بنك الإسكان على تنظيم فعالية طبق الخير سنوياً ويوجه ريعها في كل مرة لجهات أهلية متخصصة في الأعمال الخيرية والإنسانية الموجهة للنفع العام، وقد أقيمت فعالية هذا العام تحت شعار "اختر الحياة... افحص" للتأكيد على أهمية الفحص المبكر، بما يتناسب مع دعوات جمعية البحرين المكافحة السرطان للتكاتف من أجل دعم حملات الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن المرض.

وتنافست ادارات البنك في الفعالية التي اشتملت على بيع الأطباق المتنوعة واقامة عروض حية للمشويات، وإعداد الأكلات المحلية الشعبية في بالإضافة إلى اطباق الحلويات والمخللات.

وعلّق قمبر على أن مساهمة بنك الإسكان بتنظيم هذه الفعالية يأتي تعبيراً عن رغبة نبيلة من قِبل موظفي البنك، وحب للعمل الخيري الموجّه لصالح المجتمع. وتشهد هذه الفعالية اقبالاً متزايداً من داخل وخارج البنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً