العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ

العاهل يشيد بجهود اللجنة البحرينية البريطانية المشتركة

جلالة الملك مستقبلاً وزير شئون الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالخارجية البريطانية
جلالة الملك مستقبلاً وزير شئون الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالخارجية البريطانية

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة البحرينية البريطانية المشتركة في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، متمنياً جلالته كل التوفيق والسداد لأعضاء اللجنة للارتقاء بعلاقات البلدين، وفتح مجالات أكبر بالتعاون على الأصعدة كافة.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الأربعاء (4 يونيو/ حزيران 2014) وزير شئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية بالمملكة المتحدة هيو روبرتسون، وذلك بمناسبة زيارته البحرين لحضور الاجتماع الثالث للجنة البحرينية البريطانية المشتركة.

وقد رحب جلالة الملك بالوزير البريطاني الزائر، مؤكداً اعتزازه بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط المملكتين، والقائمة على الثقة والاحترام المتبادل، مشيداً بالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد العاهل حرص مملكة البحرين واهتمامها المستمر بتطوير علاقاتها مع المملكة المتحدة، وزيادة أوجه التعاون الثنائي على الأصعدة كافة، منوهاً بالدور البناء الذي تضطلع به المملكة المتحدة على صعيد ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة وتعزيز السلام العالمي.

واستعرض جلالة الملك مع الوزير البريطاني، خلال اللقاء، مجمل التطورات والمستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4289 - الأربعاء 04 يونيو 2014م الموافق 06 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً