العدد 4290 - الخميس 05 يونيو 2014م الموافق 07 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يؤكد دعم القيادة والحكومة المستمر للقطاع الخاص

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه رجل الأعمال عبدالرزاق زين العابدين رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة النفايس للتجارة والخدمات والإستشارات والعقارات، والذي قدم للوزير عرضاً موجزاً للخدمات التي تقدمها الشركة وخططها المستقبلية.

وفي هذا الصدد أعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقدير الحكومة ودعمها المستمر للقطاع الخاص لما يمثله من صورة متقدمة لمملكة البحرين كجهة رائدة في الأعمال والتجارة والإستثمارات والخدمات المتنوعة، مشيراً إلى أهمية هذا القطاع في تحريك عجلة الإقتصاد وتنشيط الحركة التجارية في البلاد ، إضافة إلى دور هذا القطاع في تعزيز النمو الإقتصادي وتشجيع الإستثمارات وتوطينها في المملكة.
كما أكد على دعم القيادة والحكومة المستمر للقطاع الخاص ، خصوصاً في ظل المبادرات اللافتة التي يقوم بها والخطوات المؤثرة والناجحة في إبراز الوجه المتقدم لمملكة البحرين.
وبالمقابل أعرب عبدالرزاق زين العابدين عن بالغ تقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي تبذلانها في سبيل تعزيز سمعة البحرين الإقتصادية والإرتقاء بكافة الخدمات التي تقدمها للمستثمرين من داخل البحرين وخارجها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً