العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ

إذًا... ماذا تنتظر؟

لقد أصبحت اللغة الإنجليزية مهارة أساسية من مهارات الحياة، سواء كان ذلك في عالم التجارة أو في الأوقات العادية. ولحسن الحظ، فإن مناهج دايركت إنجلش التي تقدمها مجموعة لينغوافون جعلت الرحلة التعليمية أسهل من أي منهج تدريبي آخر.

بوصفها واحدة من متعهدي تدريب اللغات الرائدة في العالم وبخبرة تزيد على 100 عام، ساعدت مجموعة لينغوافون الملايين من الناس في كل أرجاء العالم على تعلم لغة جديدة في أكثر من 60 دولة، كما عززت مسار تعليم اللغة الإنجليزية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

على عكس مناهج اللغة الإنجليزية الأخرى، يعمل منهج «دايركت إنجلش» بشكل فريد ومختلف، فهو يضعك في محور الاهتمام من خلال تصميم دورات تدريبية تناسب احتياجاتك وأهدافك. فالمنهج يتلاءم مع سرعتك ويتكيف مع التزاماتك، ومن خلاله ستستطيع الوصول إلى أسلوب التعليم المناسب. مما يمنحك سهولة الوصول إلى أهدافك التعليمية بسرعة أكبر وثقة أقوى.

تضم الدورة التدريبية مواد تفاعلية ثنائية اللغة، مع برامج مخصصة ودروس محادثة وأنشطة اجتماعية. من خلال تسع مراحل بالإضافة إلى الإنجليزية الخاصة بالأعمال التجارية، فهي تعرض لك اختيارات أكثر من أي منهج آخر لتعليم اللغة الإنجليزية.

مهما يكن مستواك مبتدئاً أو متقدماً في اللغة، أو كنت في مستهل عملك المهني، ستوفر لك دايركت إنجلش أسهل الطرق للتعلم، حيث لا تشترط أية معرفة مسبقة باللغة الإنجليزية.

أخيرًا لك الفرصة أيضًا لتحقق مؤهل البولتس (BULATS) (خدمة اختبار اللغة الانجليزية) من خلال تقييم كيبمرج للغة الإنجليزية والذي يعد طريقة أخرى لقياس تقدمك.

العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً