العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

«ألبا» تؤكد على العلاقات الاقتصادية البحرينية الفرنسية

أشادت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في بيان لها يوم أمس الإثنين (23 يونيو/ حزيران 2014) بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين فرنسا ومملكة البحرين على الصعيد الثقافي والتجاري، وذلك في زيارة قام بها مؤخراً وفد من كبار المسئولين بشركة ألبا لسفارة مملكة البحرين في العاصمة الفرنسية باريس.

تضمن الوفد كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، والرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، والمدير الإداري لشئون الطاقة أمين سلطان، ومدير خدمات وعمليات الزبائن خالد عبداللطيف، حيث التقى أعضاء الوفد بالقنصل العام لدى سفارة مملكة البحرين في باريس جاسم محمد عباس بلجيك.

وخلال الزيارة، عبرت شركة ألبا عن امتنانها للعلاقات الاقتصادية القوية بين فرنسا والبحرين والتعاون المشترك الذي يجمع بين البلدين، كما شدد الوفد على العلاقات التجارية طويلة المدى التي تجمع بين شركة ألبا وعدد من الشركات الفرنسية، إلى جانب التعاون الثقافي والتعليمي مع جامعة إيسك الفرنسية، والتي تعتبر إحدى جامعات الأعمال الرائدة على مستوى العالم.

وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح موري: «تجمعنا في شركة ألبا علاقات ناجحة وطويلة المدى مع العديد من الشركات الفرنسية. ويسرنا أن نقوم بهذه الزيارة لسفارة مملكة البحرين في العاصمة الفرنسية باريس، وتسليط الضوء على العلاقات الاقتصادية القوية التي تجمع بين فرنسا والبحرين. كما أتاحت هذه الزيارة الفرصة لتعزيز العلاقات الثنائية على مستوى الأعمال بين شركة ألبا وعدد من الشركات الفرنسية، وبحث فرص التعاون مع شركات أخرى في المستقبل القريب».

العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً