العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

«الغرفة» تجهِّز خطة للارتقاء بالقطاع السياحي

أكد رئيس لجنة القطاع السياحي بغرفة تجارة وصناعة البحرين سفيان المؤيد، ان اللجنة قد رفعت خطتها للدورة الحالية الـ28 الى رئيس الغرفة مؤخراً، مشيراً إلى ان الارتقاء بالقطاع السياحي في المملكة له انعكاسات ايجابية كبيرة على مختلف القطاعات منها على سبيل المثال القطاعات التجارية والصناعية.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً في مقر بيت التجار التأكيد على ضرورة عنصري الامن والاستقرار للارتقاء بالقطاع في البلاد، فضلاً عن التواصل مع الجهات المعنية منها مجلس التنمية الاقتصادية لإصدار كتيبات تتركز فيها اهم الجوانب السياحية في البلاد، إلى جانب مناقشة آخر التطورات بشأن برنامج الإرشاد السياحي في البحرين.

وشددت اللجنة، في بيان امس السبت (12 يوليو/ تموز 2014)، على ضرورة إقامة الفعاليات التسويقية والترويجية للبحرين في مجمعات وفنادق المملكة لجذب اكبر عدد من الجمهور والسياح وبالتالي انعكاسه على القطاع ككل وخاصة خلال فترة استضافة البحرين للاحداث والفعاليات العالمية منها سباق البحرين للفورمولا واحد ومهرجان ربيع الثقافة ومعرض البحرين للطيران وغيرها نظراً لتواجد السياح بكثافة في البلاد.

حضر الاجتماع بالاضافة الى المؤيد، ونائبه عبدالحكيم العرادي، الاعضاء عبدالحميد الحلواجي، قطب داداباي، عبدالنبي الديلمي، خالد الرميحي.

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً