العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

«الثقافة» تبحث مع «الغرفة» الارتقاء بالخدمات الفندقية غداً

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 يوليو 2014

دعت وزارة الثقافة غرفة تجارة وصناعة البحرين إلى اجتماع طارئ يوم غدٍ الإثنين في مبنى وزارة الثقافة لمناقشة استراتيجية الارتقاء بالخدمات الفندقية بهدف رفع مستوى الخدمات بما يليق بسمعة البحرين وتطوير الكوادر العاملة فيها، وذلك لتحسين صورة البحرين السياحية.

وعزت وزارة الثقافة هذه الخطوة، إلى رؤيتها لتفعيل ثمرة اختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية للعام 2013، ومدينة للسياحة الآسيوية للعام 2014، حيث تحرص بقطاعها السياحي على تطوير مستوى الخدمات الفندقية باعتبارها المحطة الأولى للسائحين، والتي عليها يبنى انطباعهم الأول ويؤثر مباشرة على تطور القطاع السياحي وتقدّمه.

وقالت إن هذه المساعي تواصل جهود وزارة الثقافة لاستقطاب السياح حيث عقدت الوزارة الأسبوع الماضي اتفاقية مع شركة «سيتي سايتسيينغ» الاسبانية لنقل خبرة الشركة في تطوير المجال السياحي عبر وسائل نقل سياحية تساعد السياح على اكتشاف أهم المعالم المحليّة، كما دشنت نهاية الأسبوع الماضي جهازا تفاعليا بمركز معلومات باب البحرين يوفر دليلا سياحيا للتعريف بالمواقع والانشطة في البحرين.

وتسعى الوزارة من خلال هذا الاجتماع لتكثيف الجهود المشتركة مع الجهات كافة بهدف رفع معايير القطاع الفندقي وتوحيد الجهود لما فيه خير العاملين في القطاع والقادمين الى البحرين.

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً