العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ

«خيرية الإصلاح» تطلق حملة إغاثية لدعم غزة

أعلنت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح «البدء في حملة إغاثية لدعم قطاع غزة الذي يتعرض لمحاولة إبادة من قبل الكيان الصهيوني».

وصرح المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح الشيخ طارق طه عن تحرك عاجل من قبل اللجنة لاستقبال وجمع التبرعات اللازمة لتسيير حملة عاجلة لقطاع غزة تضم مواد طبية وغذائية لمساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومحاولة لتقديم يد العون لمرضاهم وجوعاهم في ظل اعتداءات إجرامية غادرة من الصهاينة متزامنة مع حصار خانق تسبب في نقص جميع المستلزمات الطبية والمواد الغذائية، مشيراً إلى أن المشاريع الرئيسية للحملة الإغاثية العاجلة لدعم غزة: إيواء الأسر التي هُدمت منازلهم، والسلة الغذائية وعلاج الجرحى والمصابين وكفالة أسر الشهداء.

وأضاف طه أن «القطاع الطبي يعاني من نقص شديد في الأدوية وأدوات العمليات؛ الأمر الذي ينذر بكارثة إنسانية وخاصة في ظل الاعتداءات الصهيونية على القطاع والتي أوقعت الكثير من الشهداء والمصابين». ودعا «أهل الخير والمحسنين من أبناء الشعب البحريني الذين طالما وقفوا بجوار القضية الفلسطينية ودعموها وبخاصة في قطاع غزة أن يبادروا في هذه الأيام المباركة بتقديم يد العون لأهلنا في غزة ومساعدتهم في محنتهم التي تسبب بها الصهاينة».

العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً