العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

القيدوم للأيدي العاملة يتأهل لنصف نهائي بطولة السقية

تأهل فريق القيدوم للأيدي العاملة إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه يوم أمس على فريق فاضل القيدوم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق فاضل القيدوم ضمن منافسات بطولة السقية الرمضانية لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق القيدوم للايدي العاملة بهدفين مقابل لاشى سجل الهدفين اللاعب صادق جعفر بعد تسديدة صاروخية تصدم بالمدافع محمد العوامي يحولها في مرمى فريقه بالخط.

وسجل الهدف الثاني سلمان أمين في الدقيقة 12 من الشوط الأول من مجهود فردي، ولم تفلح محاولات مهاجمى فريق فاضل القيدوم التسجيل في هذا الشوط رغم سيطرة لاعبيه والانفرادات على الحارس ماهر موسى الذي تألق في الذود عن مرماه وكان ندا قويا لصد أهداف محققه من اللاعب عبدالرحيم علي وعلي البدراني وقد صد اخطر كرة سددها الناشئ موسى القيدوم في نهاية الشوط الأول حولها إلى ركلة ركنية.

في الشوط الثاني يضيف اللاعب عارف حسين الهدف الثالث لفريق القيدوم للأيدي العاملة في الدقيقة 13 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز يتأهل فريق القيدوم للايدي العاملة إلى الدور الأربعة ويلاقى فريق حفيرة للمقاولات اليوم (الخميس) 24 يوليو/ تموز والفائز بينهم يتأهل إلى المباراة النهائية.

في ختام المباراة استحق اللاعب حسين نصر من فريق القيدوم للايدي العاملة جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها عمران النجداوى بحضور نائب رئيس اللجنة المنظمة رمزي جمعة وعبدالله القيدوم رئيس الفريق.

ويلتقي اليوم فريق حفيرة للمقاولات مع فريق القيدوم للايدي العاملة في أولى مباريات الدور الأربعة في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة عصرا على ملعب السقية بالسلمانية.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً