العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

المسلم يعدل عن قرار الاستقالة ويعود لرئاسة الحد

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الحد البحريني أحمد سلمان المسلم العدول عن الاستقالة التي تقدم بها رسميا في شهر مايو/أيار الماضي واتجه لمواصلة رئاسة النادي للفترة المقبلة من عمر الدورة الانتخابية للمجلس الحالي.

وقال المسلم في بيان خص به المركز الإعلامي بنادي الحد: «أود أن أؤكد بأنني عدلت عن قرار الاستقالة وأحد أهم الأسباب التي دعتني لإعادة النظر في هذا القرار هو الاهتمام الشخصي الذي لمسته من الشخصية الرياضية الأولى على مستوى المملكة ملك البلاد المفدى واهتمامها باستقرار نادي الحد ومواصلته لخطواته التصاعدية في الرياضة البحرينية وتحديدا في رياضة كرة القدم».

وأضاف «لقد كان قرار الابتعاد نهائيا ولا رجعة فيه ولكن كانت هنالك أمور أخرى تسببت في عدولي عن الاستقالة ومنها التمسك الكبير الذي حظيت به من قبل مجلس الإدارة ومحاولاتهم في بقائي إلى جانبهم وهذا الأمر جعلني أتخذ قرار العمل معهم كما وضعنا اللبنات الأساسية للتميز قبل بضع سنوات».

وأشار المسلم بأنه شعر بمحبة الجميع بعد هذا القرار وفي مقدمتهم منتسبو النادي ولاعبو الفريق الكروي الأول، وكانت مبادرتهم بارتداء قمصان حملت عبارة تطالب بعودتي ما هي إلا مشاعر صادقة لا استطيع إغفالها.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً