العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

الريال يتأهل لنهائي دورة السقية الرمضانية

في أجمل مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم؛ حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا ومفاجئا على فريق آل نوح متصدر المجموعة الثانية بدون هزيمة ليتأهل عن جدارة لنهائي الدورة.

وقد بدأ مسلسل تسجيل الأهداف لفريق ريال مدريد كل من حيدر طرادة ( 3 أهداف. الاول والرابع والخامس). حسن حميدة (الهدف الثاني) وعدنان صالح (الهدف الثالث).

وكانت نتيجة الشوط الاول بتقدم فريق الريال بهدفين للاشى.

في الشوط الثاني استطاع لاعبي فريق آل نوح الهجوم على مرمى الريال وقد تصدى لهم مدافعي الريال ومن خلفهم الحارس رياض الشاخوري ببسالة وصد أكثر من هدف محقق مما اجبر رئيس الفريق حسن علي على تغيير بعض لاعبي الفريق والعودة من جديد الى الهجوم على مرمى فريق آل نوح ويسجل ثلاث أهداف مقابل هدف لفريق آل نوح سجله اللاعب علي مهدي بتسديدة قوية سكنت شباك رياض الشاخوري حارس مرمى فريق الريال.

بهذه النتيجة يتأهل فريق ريال مدريد للنهائي ويخرج بالتالي فريق آل نوح «متصدر لا تكلمني» بعدما كانت كل التوقعات تصب لصالحه ببلوغ المباراة النهائية.

أدار اللقاء الحكم الدولي المتقاعد يوسف الوزير وقد انذر كل من قاسم حسن مخلوق من فريق ريال مدريد بهذا الإنذار سوف يوقف المباراة المقبلة لحصوله على إنذارين حسب نظام البطولة. وحصل اللاعب عقيل حسن على إنذار اصفر بسبب كثرة الاحتجاجات على صافرة الحكم يوسف الوزير وطالبه بركلة جزاء في الشوط الاول اثر دربكة أمام المرمى فريق ريال مدريد.

في نهاية المباراة حصل لاعب فريق آل نوح علي مهدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة قدمها عبدالمجيد السبع رئيس فريق السبع بحضور مدرب الحراس محسن عبدالوهاب ضيف الدورة.

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً