العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

مانشستر يونايتد يعقد 4 اجتماعات مع وكيل كافاني

ذكرت تقارير فرنسية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لتكثيف جهوده من أجل التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت منح المدير الفني الجديد للشياطين الحمر الهولندي لويس فان غال، الضوء الأخضر لإدارة فريقه قصد التحرك لحسم صفقة ضم اللاعب الدولي الأوروغوياني إيديسون كافاني الذي كان ضمن أجندة نادي «الشياطين الحمر» منذ الشتاء الماضي.

وكشف موقع «لو تين سبورت» الفرنسي بأن مسيرو النادي الإنجليزي قد اجتمعوا بوكيل اللاعب أكثر من 4 مرات في أوقات مختلفة من أجل بحث إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الأولد ترافورد، وبحث الشروط المالية للاعب سواء من الراتب السنوي أو المبالغ التي سيتقاضاها على شكل مكافآت نظير الأداء الذي سيقدمه مع الفريق والأهداف التي سيسجلها لصالحه.

وبحسب الموقع الفرنسي المتخصص بشكل أكبر في أخبار تعاقدات الأندية أن النادي الباريسي لن يقبل التنازل عن مهاجمه الأوروغوياني بأقل من 48 مليون جنيه إسترليني وهي ذات القيمة التي دفعها النادي الفرنسي من خزائنه لانتداب كافاني لصفوفه قادماً من نابولي الإيطالي الموسم الماضي.

وعلى صعيد متصل فإن صحيفة «مترو» قد ذكرت الأسبوع الماضي، أنّ كافاني لا يشعر بالارتياح ضمن نادي باريس سان جيرمان، إذ يلعب في مركز الجناح بعيداً عن مركزه المفضل رأس الحربة الصريح الذي يشغله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ما جعله يفكر بالرحيل عن النادي وكشفه صراحة عن رغبته القوية في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو العامل الذي قد يكون عامل مساعد لمانشستر يونايتد في حسم الصفقة.

الجدير ذكره أن كافاني قد نجح في تسجيل 25 هدفاً في 43 مباراة في أول مواسمه مع فريق باريس سان جيرمان الذي انضم إليه في الصيف الماضي، قادماً من نادي نابولي الإيطالي مقابل 65 مليون يورو.

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً