العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

حسين قاهري يقترب من تدريب سلة الاتحاد

مجلس الإدارة عين رئيس جهاز جديد للعبة

اقترب نادي الاتحاد من التعاقد مع المدرب الوطني الشاب حسين قاهري لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلفا للمدرب الوطني المخضرم نجاح ميلاد الذي قاد الفريق لنهائي الدورة السداسية لفرق القاع الموسم الماضي.

ودخل الاتحاد في مفاوضات متقدمة مع المدرب قاهري الذي كان يقود سلة مدينة عيسى في الموسمين الأخيرين.

ويعتبر قاهري من المدربين الشباب المميزين في كرة السلة البحرينية من خلال عمله في نادي المنامة سابقا وفي المنتخبات الوطنية وفي سلة مدينة عيسى بعد أن كان أحد أفضل صناع الألعاب في كرة السلة البحرينية.

ويبدو أن قاهري بات قريبا من التعاقد رسميا مع نادي الاتحاد في ظل تقدم المفاوضات بين الطرفين والوصول إلى شبه اتفاق شفهي بين الجانبين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد رغب بداية في تجديد التعاقد مع مدرب الفريق نجاح ميلاد غير أن عدم الاتفاق على بنود العقد أدى إلى التفكير في التعاقد مع مدرب آخر فكان الخيار الأنسب قاهري لتناسبه مع استراتيجية النادي في الاعتماد على اللاعبين الشباب.

على الصعيد نفسه علم «الوسط الرياضي» أن مجلس إدارة نادي الاتحاد قرر في اجتماعه الأخير يوم الأحد الماضي تعيين نادر ميرزا رئيسا لجهاز كرة السلة خلفا للرئيس السابق سيدأنور شرف الذي يبدو أن خلافه مازال مستمرا مع رئيس مجلس الإدارة.

وسيتولى نادر ميرزا ونائب رئيس الجهاز عبدالعزيز السماك تسيير أمور السلة بدلا من شرف الذي لم تتم دعوته للاجتماع الأخير للمجلس.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:25 ص

      نادر وسيد

      مع احتراماتي الشديدة لقرارات الإدارة لا نادر ولا سيد أنور جديرين بإدارة أمور اللعبة وسوف تستمر اللعبة بتخبطاتها. الفرق تحتاج الى عمل بصمت وتركيز و....

اقرأ ايضاً