العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

انتفاضة ليفربول ضد مانشستر سيتي تسعد رودجرز

فرحة لاعبي ليفربول بالتعادل      (أ.ف.ب)
فرحة لاعبي ليفربول بالتعادل (أ.ف.ب)

عبر مدرب ليفربول بريندان رودجرز عن سعادته بقدرة فريقه على تعويض تأخره مرتين أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال مباراة ودية في نيويورك أمس الأول (الأربعاء).

وتقدم ستيفان يوفيتيتش لسيتي مرتين خلال الشوط الثاني لكن ليفربول أدرك التعادل في المرتين بواسطة جوردان هندرسون ورحيم سترلينج قبل أن يفوز 3/1 بركلات الترجيح.

وبات ليفربول في طريقه إلى نهائي محتمل أمام غريمه مانشستر يونايتد في البطولة الودية إذا تمكن من الفوز على ميلان في مباراته الأخيرة بالمجموعة.

وقال رودجرز البالغ عمره 41 عاما: «قدمنا مباراة رائعة. مانشستر سيتي فريق رائع وسينافس بقوة على لقب الدوري هذا العام أيضا. أهم شيء في فريقي على مدار 18 شهرا هو شخصيته ولقد أظهرنا ذلك مجددا ونجحنا في تعويض تأخرنا»، وأضاف «قمنا بتجربة عدة طرق لعب خلال المباراة. فترة ما قبل انطلاق الموسم تكون مهمة للإعداد البدني للاعبين وتطبيق الأسلوب الخططي. كل التقدير للاعبين بسبب قدرتهم على التعامل مع هذه الأمور وبصفة عامة أشعر بالسعادة».

وشعر مدرب سيتي مانويل بيليغريني بالرضا عن أداء فريقه في المباراة التي أقيمت أمام أكثر من 49 ألف متفرج، وقال: «أنا سعيد جدا لأن المباراة كانت جيدة وقوية ومفيدة للفريقين. ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول وحينها لم يكن التعادل من دون أهداف يعكس سير اللقاء»، وأضاف «لعبنا بشكل رائع في الشوط الثاني وعلى رغم أن الحارس جو هارت أنقذ عدة فرص فقد أهدرنا أيضا بعض الفرص السهلة وخصوصا عندما كانت النتيجة 2/1 ثم حسمت ركلات الترجيح الموقف».

وتلقى يوفيتيتش إشادة خاصة من بيليغريني بعدما سجل مهاجم الجبل الأسود 4 أهداف في مباراتين وديتين، وقال المدرب التشيلي: «كما قلت قبل ذلك إن ستيفان لاعب مهم جدا لنا وأثبت مجددا أنه يستطيع مساعدتنا. تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي لكنه أصبح جاهزا تماما الآن. إذا كان جاهزا طوال العام سيكون لاعبا مهما جدا بالنسبة لنا».

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً