العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ

اليوم انطلاق فعالية «دورا ومغامرة القراصنة» ضمن فعاليات صيف البحرين

تنطلق اليوم الخميس (7 أغسطس/ آب 2014) فعالية دورا ومغامرة القراصنة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين في نسخته السادسة والذي يحمل عنوان: «صيفنا ألوان»، حيث يبدأ العرض في تمام الخامسة عصراً على المسرح المشيّد في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويستمر عرض دورا ومغامرة القراصنة على مدى ثلاثة أيام، إذ ستكون هناك عروض متتالية بتاريخ 8، 9 و 10 أغسطس الجاري في الفترتين الصباحيّة والمسائيّة، وتتوافر التذاكر الخاصة بالفعالية في محلات فيرجن ميجا ستور بمجمع الستي سنتر كما يمكن شراؤها إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للمحل، أو موقع مهرجان صيف البحرين على شبكة الإنترنت.

وتناسب هذه الفعالية الأطفال من عمر سنتين فما فوق، عبارة عن عرض مسرحي غنائي متنوع للأطفال، ترافقهم فيها الشخصية الكارتونية المحبوبة دورا ورفاقها، إذ تنطلق بصحبتهم في رحلتهم الشيقة إلى جزيرة الكنز بحثاً عن القراصنة، وتأخذهم إلى عالم تفاعلي رائع من الخيال والرقص والمرح والغناء.

كما سيقوم الأطفال خلال العرض بمساعدة دورا في حل الألغاز وإرشادها إلى المكان المطلوب حيث يسكن القراصنة، ولكن عليهم الحذر من الثعلب المكّار «سوابير»، الذي يتخفّى دائماً في مكان ما بالجوار.

يذكر أن فعاليات مهرجان صيف البحرين تستقطب جميع أفراد العائلة البحرينية، كما يتيح الصّيف للعائلات زيارة مدينة نخول المقامة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك للاستفادة من الفعاليات والأنشطة المجانية المقامة في المدينة طوال أيام مهرجان صيف البحرين، الذي يستمر حتى 31 أغسطس الجاري.

العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً