العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

الحاج: الانتهاء من ملعب نادي سار لكرة القدم

واصل مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب الرياضة خالد سليم الحاج سلسة زياراته التفقدية إلى المشاريع التي تنفذها «الشباب والرياضة» في الأندية الوطنية.

وكان الحاج قد زار ملعب نادي سار بحضور رئيس قسم المشاريع صالح آل عثمان، إذ أكد الحاج خلال الزيارة إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر تحرص على إتمام جميع المنشآت التي تنفذها بالصورة المطلوبة والانتهاء منها بحسب الخطة الموضوعة من قبل «الشباب والرياضة» والمقاول المنفذ للمشروع.

وأضاف الحاج إلى أن جميع الأعمال انتهت في ملعب سار لكرة القدم والتي تضمن إنشاء ملعب من النجيل الصناعي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمساحة 68×105م وتركيب الأرصفة إنشاء سور شبكي حول الملعب بتكلفة تصل إلى 192.898 ألف دينار وقد تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية بالملعب على أن يتم العمل حاليا لتوصيل الكهرباء للمشروع.

وأشار مدير إدارة المنشآت والمشاريع بأن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ستعمل على افتتاح الملعب في القريب العاجل ووضعه تحت تصرف مجلس إدارة نادي سار ليتمكن من تنفيذ خططه وبرامج الرياضية الرامية إلى استقطاب أهالي المنطقة.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً