العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

فردي السنوكر يخرج من منافسات بطولة آسيا

خرج المنتخب الوطني للسنوكر من المنافسة بمسابقة فردي السنوكر- رجال «6 كرات»، بعد خسارته يوم أمس في الجولة الثانية من المسابقة ضمن منافسات بطولة آسيا للـ6 كرات والفرق، المقامة حاليا بفندق افاري تاورز بمدينة كراتشي الباكستانية والتي تستمر منافساتها حتى يوم 23 أغسطس/ آب الجاري.

وقد أدار الحظ وجه للاعبنا يونس صقر عندما واجه الباكستاني سهيل شهزاد، إذ انتهى اللقاء بفوز الأخير بنتيجة 5 أشواط مقابل 4 أشواط، في حين أسفرت نتيجة المواجهة الثانية ليونس صقر أمام الأفغاني نادر سلطاني بفوز اللاعب الأفغاني بنتيجة 5 أشواط مقابل ثلاثة أشواط.

وخسر لاعبنا حامد ضيف أمام الهندي راؤول ساجديف بخمسة أشواط نظيفة، وخسر كذلك من الفلسطيني معتز سليمه بخمسة أشواط مقابل شوطين. وانتهى لقاء ماجد ضيف باللاعب الباكستاني شاهد افتاب بفوز اللاعب الباكستاني بخمسة أشواط مقابل شوطين.

وينتظر أحمر السنوكر انطلاق مسابقة الفرق التي تبدأ منافساتها يوم غد (الخميس)، إذ يتطلع المنتخب في هذه المسابقة لتعويض خروجه من منافسات مسابقة فردي السنوكر- رجال «6 كرات».

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخب باكستان وأفغانستان وسورية، حيث سيستهل المنتخب مشواره في افتتاح منافسات الدور الأول من المسابقة بمواجهتين الأولى أمام باكستان والثانية أمام أفغانستان، فيما سيخوض لقاءه الأخير في منافسات الدور الأول أمام سورية والذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً