العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

ناصر بن حمد: الإنجازات المتميزة لفريق الترايثلون تحتم علينا المحافظة عليها وتعزيزها

ناصر بن حمد يقود تدريبات الفريق
ناصر بن حمد يقود تدريبات الفريق

بودابست – المكتب الاعلامي 

21 أغسطس 2014

يشارك رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس الاتحاد البحريني العاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والفريق البحرين للترايثلون في بطولة هنغاريا للرجل الحديدي والتي من المؤمل أن تنطلق يوم السبت المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة لسباق الرجل الحديدي في العاصمة الهنغارية بودابست قدد حددت مسارات السباق الثلاثة إذ سيقطع المشاركون مسافة 1.9 كيلومتر في نهر الدانوب الشهير ثم يستقلون دراجاتهم لمسافة 90 كيلومترا يطوفون من خلالها في العاصمة بودابيست مرورا بالعديد من معالمها ابرزها جزيرة كوبازي وجسرها، ومبنى البرلمان، وقلعة بودا وغيرها، ثم بعد ذلك يدخل المشاركون في تحدي الجري لمسافة 21.1 كيلومترا والتي سيطوفون من خلالها على بعض المعالم الحضارية في العاصمة ومنها جامعة التكنولوجيا والاتصال وبوابة كوبازي والطريق الرئيسي للعاصمة.

وقاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق البحريني للترايثلون تدريبات صباحية في السباحة في موقع السباحة وذلك بهدف التأقلم على الأجواء وسط تساقط الأمطار كما خاض الفريق تدريبات مسائية في الدراجات على خط السير المقرر له وسيخوض الفريق «اليوم الجمعة» تدريبات الجري وذلك لرفع جاهزية الفريق للمشاركة السادسة ضمن برنامجه بعد سباق برلين وفلوريدا والفلبين وجنوب افريقيا وولاية نيويورك الأميركية إذ ابدى الفريق جهوزية تامة للمشاركة في السباق الذي سينطلق يوم السبت.

تسليم المعدات والاجتماع الفني

يعقد اليوم الاجتماع الفني للسباق والذي يتم من خلاله شرح نظام السباق وقوانينه إضافة الى تسليم المعدات للجنة المنظمة للسباق.

ناصر بن حمد: المحافظة على الانجاز

أكد الشيخ ناصر بن حمد ان مشاركة الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي في بودابيست هي السادسة من نوعها على المستوى الخارجي والتي نأمل من خلالها ان يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة معتبرا ان تواجد الفريق البحريني في السباق سيكون له اثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة.

واضاف ان سباق الرجل الحديدي يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الاقوى من كافة النواحي إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب مشيرا الى اهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذا السباق في البحرين.

وأكد ان السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين اللذين وضعوا نصب اعينهم تحقيق المراكز المتقدمة مشيرا سموه الى ان الفريق سيسعى بكل قوة الى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجاز الأخير الذي تحقق في الفلبين وذلك لتأكيد مكانة الفريق على المستوى العالمي.

خالد بن حمد: تأكيد للنجاحات

اشار الشيخ خالد بن حمد ان تواجد الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي يعد مكسبا كبيرة باعتباره تجربة متميزة وفريدة من نوعها للفريق والتي ستكون بالشكل الايجابي على مسيرته في المسابقات المقبلة وستضمن له المشاركة اكتساب خبرات عالية للتعرف على ماهية هذه السباقات مشيرا الى ان الفريق استعد جيدا في البحرين للمشاركة في السباق ونامل ان يحقق الفريق نتيجة طيبة تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها تحضيرا للمشاركة في السباق.

واضاف ان الفريق بات جاهزا للمشاركة في السباق الكبير ونأمل ان يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة معراً عن ثقته التامة في اعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهورا طيب الى البحرين في هذا المحفل الرياضي مؤكدا ان اصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز.

وأكد خالد بن حمد ان مشاركة الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي نأمل من خلالها ان يوفق الفريق في تحقيق الظهور المشرف في البطولة وتحقيق النتائج المتميزة التي تؤكد قدرة الفريق البحريني على المنافسة والتحدي. وبين ان سباق الرجل الحديدي يعتبر من السباقات الاقوى من كافة النواحي إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب مشيرا الى أن جميع أعضاء الفريق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيحرصون على انهاء السباق وتحقيق نتيجة متميزة على غرار النتيجة التي تحققت في السباق الأخير والتي أكد من خلال الفريق قوته وقدرته على المنافسة العالمية.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً