العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

شورله يحذر منافسي تشلسي: الأفضل لم يظهر بعد‎

أكد جناح تشلسي الانجليزي أندريه شورله أن الفريق لم يظهر بأفضل مستوى له بعد، وذلك عقب الفوز في الافتتاح على بيرنلي بنتيجة 3/1.

وحول الفريق اللندني تأخره في الدوري بمباراة الافتتاح 1/0 إلي الفوز بثلاثية خارج الديار وسط تألق من الصفقات الجديدة وعلى الأخص فابريغاس، ودييغو كوستا.

وشارك اللاعب صاحب الـ23 عاما بالمباراة من البداية ليؤكد أن الفريق سيقدم ما هو أفضل خلال المباريات المقبلة، وعلى الأخص بعدما يستعيد لياقته بنسبة 100 في المئة.

وقال اللاعب في تصريحاته التي نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» :»لقد استمتعت كثيرا بكأس العالم وخرجت من البطولة بالكثير من الثقة»، وتابع «بالتأكيد الراحة التي حصلت عليها كانت قصيرة للغاية، وفي مباراة الافتتاح أعتقد أنها كانت بداية جيدة، وعندما أكون جاهزا بنسبة 100 في المئة سأقدم مباريات أفضل».

واعتبر اللاعب أنه مازال بحاجة إلي الكثير من العمل في الفترة المقبلة من أجل الوصول إلي القمة وسيحاول أن يبذل أقصى جهد لصبح بحالة جيدة، وأضاف «إذا هناك الكثير من العمل بالنسبة لي، ولكني على كل حال أشعر بأنني جيد واستمتع بكل لحظة مشاركة في المباريات، واستمتع بكوني متواجدا في الملعب».

واختتم قائلا «أعتقد أن الفريق بأكمله خاض المباراة بشكل جيد وأدى بمستوى مقبول، لقد سيطرنا على الكرة ومررنا وكان التفاهم بيننا جيدا لقد كان لقاء ممتازا حقا».

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً