العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

حمد عيسى يجتاز تجربة «الماروني» والتوقيع خلال يومين

المنامة – المحرر الرياضي 

22 أغسطس 2014

اجتاز اللاعب حمد عيسى رضي التجربة الفنية التي خضع لها في الأيام الماضية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وطلب مدرب الفريق العراقي شاكر حسين من إدارة الفريق التعاقد معه.

وبدأت مفاوضات إدارة الماروني مع اللاعب، إذ وصلت لمرحلة متقدمة للغاية ولم يتبق سوى توقيع العقد بعد الأجواء المثالية التي حصل عليها اللاعب في التدريبات المارونية وأبدى ارتياحه الكبير من التعامل الاحترافي الذي لقاه من الجهازين الفني والإداري إضافة إلى تأقلمه السريع مع اللاعبين.

وأكد عيسى أن إدارة الشباب عرضت عليه التوقيع لمدة موسمين إلا أنه لم يحسم أموره حتى الآن، وقال: «لقيت كل الترحيب والاحترام في نادي الشباب وشخصياً لدي الرغبة الكاملة باللعب معهم في الموسم المقبل، أما بشأن اللعب لموسمين فمن المؤكد أن أحسم الأمر خلال اليومين المقبلين، وعلى كل حال أنني سألعب مع الشباب في الموسم المقبل».

ولعب حمد عيسى مباريات ودية مع الشباب في الأيام الماضية وقدم مستويات جيدة أدى إلى نجاحه في التجربة الفنية، وسيكون إضافة جيدة للشباب في ظل الإمكانات الجيدة التي يمتلكها. ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقد اللعب مع الشباب خلال اليومين المقبلين لاسيما أن إدارة الشباب ستعقد اجتماع مساء اليوم مع الجهاز الفني للفريق بقيادة العراقي شاكر ومساعده مكي شمطوط.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً