العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

الجزائري حبيب حبة يصل البحرين ويبدأ إعداد الاتفاق اليوم

كان لاعبا سابقا في اتحاد البناء تحت قيادة بو شكريو

وصل المدرب الجزائري حبيب حبة أمس الأول للبحرين ليبدأ مهمته في قيادة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الاتفاق خلال الموسم الرياضي المقبل، وحددت إدارة اللعبة اليوم (السبت) موعدا لانطلاق الإعداد لبطولة الدوري التي تنطلق منتصف أكتوبر/كانون الأول المقبل.

وأكد المدرب الجزائري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» سعادته بخوض تجربة تدريبية في البحرين، وقال حول مدى إلمامه بكرة اليد البحرينية: «أعرف أن بطولة الدوري البحريني جيدة وهناك فرق جيدة تنافس على المراكز الأول وهناك سيطرة للنادي الأهلي محليا مع منافسة من باربار والنجمة والشباب». وحول طموحه مع الاتفاق، قال حبه: «تكلمت مع نائب رئيس جهاز كرة اليد في النادي عبد الرزاق خليل، واتفقنا على أن هدفنا الموسم القادم هو تحقيق مركز أفضل من السنوات الماضية، الكل يعرف بأن الاتفاق دائم التواجد بين الأندية الستة الكبار وفي الغالب يحتل المركز السادس، في الموسم الجديد سنسعى لما هو أفضل من السادس».

وفيما إذا كان متفائلا بنجاح مهمته مع الاتفاق لتحقيق الهدف المنشود، قال المدرب الجزائري: «التوفيق من عندالله عز وجل، علينا جميعا أن نجتهد من أجل تحقيق الهدف، المسئولية ليست مسئولية المدرب فقط أو اللاعبين فقط أو الإدارة فقط، المسئولية مشتركة بين هذه الأطراف، بالجد والانضباط يتحقق كل شيء».

وعن تجربته الميدانية كلاعب، قال حبيب حبه: «كنت لاعبا في الفريق الأول بنادي اتحاد البناء الجزائري، هذا النادي كان أحد أفضل ناديين في أفريقيا إلى جانب نادي المولودية الجزائري مطلع التسعينات، وفي آخر حياتي الرياضية في النادي كان مدرب منتخبكم صالح بو شكريو هو المدرب، تعرضت لإصابة خطيرة وتركت كرة اليد كلاعب».

وبحسب – وكيل أعماله (أي المدرب) – حسين شهاب فإنه يمتلك سيرة ذاتية متميزة كمدرب في نادي أولمبي المسيلة وجيل بوفاريك وشلغوم العيد الذي أحرز معه ثالث بطولة الدوري وشارك في البطولة العربية التي أقيمت في المغرب نهاية العام 2012، كما أبدى ثقته في قدرة المدرب على إثبات نفسه كمدرب يمتلك إمكانات من الممكن أن تحدث نقلة في نادي الاتفاق على مستوى الأداء والنتائج.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً