العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نجية عبدالرحمن حسن النواخذة، عن عمر ناهز 52 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير، وللنساء في مأتم أبو نصيب.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رفعه فهد الدوسري، والدة كلٍّ من: محمد وعبدالله فهد الدوسري، عن عمر ناهز 73 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس أهالي الرفاع بالقرب من الديوان الملكي، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 2592 طريق 1055 مجمع 910 الرفاع الغربي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهرة سيد جعفر الموسوي، زوجة الحاج مسعود الجشي، ووالدة كلٍّ من: حسن وحسين وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين (ع) بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم أم إبراهيم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة محسن علي، أرملة المرحوم الحاج علي جاسم ربيع، ووالدة كلٍّ من: حسن وعلي أكبر. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي الديه، وللنساء في مأتم المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسين سلمان البرني، والد كلٍّ من: علي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان الكبير، وللنساء في مأتم أم محمود في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله سلمان عبدالنبي، والد كلٍّ من: عباس والرادود فاضل البلادي وصالح وسلمان ومحمد وسعيد وجعفر وعلي. تقبل التعازي في مأتم أنصار الحق بالبلاد القديم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم الحاج مهدي درويش، والدة كلٍّ من: الحاج عبدالحسين، والمرحوم الشيخ محمد جواد درويش. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس الشرقية، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خاتون علي محمد، والدة كلٍّ من: صادق وبديع وعلي السماك. تقبل التعازي للرجال في مأتم الديه الكبير، وللنساء في مأتم أم سعيد بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم سيدطاهر سيدشرف، والدة كلٍّ من: سيدمحمد وسيدأمين وسيدشرف. تقبل التعازي في مأتم توبلي الشرقي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:01 ص

      إنا لله وإنا إليه لراجعون

      الله يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جناته .

    • زائر 1 | 10:59 م

      ابوحسن السموم

      رحمه الله رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته، وعظم أجركم، وجبر مصابكم.
      إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ ايضاً