العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

ناصر بن حمد يقود الفريق الملكي في بطولة العالم للقدرة

ناصر بن حمد قاد تدريبات الفريق أمس
ناصر بن حمد قاد تدريبات الفريق أمس

تنطلق في ساعة مبكرة من صباح اليوم منافسات بطولة العالم للقدرة في نورماندي بفرنسا بمشاركة فرسان 47 دولة من مختلف مناطق العالم والفريق الملكي البحريني بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأفراد الفريق الخماسي المكون من سموه والفرسان الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة ورائد محمود وجعفر ميرزا وعيسى الهزاع وذلك عبر المراحل الخمسة ومسافة 160 كم وسط منافسة كبيرة ومثيرة من جانب كافة الفرسان.

ويأتي استعداد الفريق الملكي للقدرة وسط التدريبات المكثفة سواء في البحرين أو في فرنسا أو عبر المشاركات الدولية في عدة بطولات اوروبية بداية من ويندسور في بريطانيا وكومبيان في فرنسا ولينيريز الفرنسي كذلك وتمهيداً للمشاركة في هذه البطولة قاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التدريب الأخير في منطقة السباق منذ الصباح الباكر بمشاركة كافة الفرسان وذلك للتأقلم على موقع السباق حيث تدرب الفريق بالمنطقة القريبة من القرية فيما تدرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأفراد الفريق على المرحلة الخامسة والأخيرة في اطار المراحل الخمسة من السباق للبطولة.

وأعرب سموه عن ارتياحه للتدريب الذي جرى قبل السباق إذ اطلع على المرحلة وعلى الامكانات التي توفرت في القرية من اجل دخول المنافسات صباح في بطولة اليوم. وأكد بأننا نحرص على المشاركة الناجحة في البطولة من اجل تشريف مملكتنا الغالية والتأكيد على تطور رياضة القدرة في البحرين والدخول في منافسات مع فرسان العالم الذين سيشاركون في البطولة.

وقد التقى ناصر بن حمد مع الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي إذ تبادلا الأحاديث الودية وما يتعلق ببطولة العالم للقدرة التي ستنطلق اليوم.

من جانبه قال رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي وبقيادة ناصر بن حمد لديهم الخبرة الكافية للتواجد في مثل هذه البطولات التي بحاجة إلى خبرة كافية، وتوقع دعيج بن سلمان أن تكون البطولة قوية للغاية وانها لفرسة كبيرة لكافة الفرسان للدخول في منافسات مثيرة خلال المراحل الخمسة.

وأكد الشيخ دعيج بأن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة الكافية للمنافسة مع فرسان العالم في هذه البطولة التي تعني الكثير بالنسبة لنا، مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات هامة لفرساننا الذين يحرصون على تحقيق المزيد من الخبرة وسط مشاركة العدد الكبير من الفرسان.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً