العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

دي ماريا يكشف عن أسباب رحيله إلى «البريميرليغ»

دي ماريا لحظة توقيعه لمانشستر يونايتد
دي ماريا لحظة توقيعه لمانشستر يونايتد

أصدر اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا خطابا لتوديع جماهير ريال مدريد بعدما رحل عن الفريق وانضم إلى مانشستر يونايتد الانجليزي.

ولعب دي ماريا دورا كبيرا في مسيرته مع ريال مدريد من أجل رفع اسم النادي واستطاع خلال الموسم الماضي أن يصنع اكبر عدد من الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لكنه فوجئ بإصرار إدارة النادي علي رحيله عن الفريق.

ويأتي هذا وسط تضارب الأقوال حول طلب اللاعب الرحيل عن النادي من عدمه، قبل أن يقطع دي ماريا الشك باليقين في وداعه للجماهير.

وحصل النادي الملكي من خلال صفقة بيع اللاعب على مقابل مادي وصل إلى 80 مليون يورو، إذ أصبح أكبر صفقة ترحل عن الدوري الإسباني وأكبر التعاقدات في تاريخ البريميرليغ.

وشدد اللاعب في خطابه أنه ما كان يرغب أن يرحل عن النادي ورغب في البقاء مع الجماهير الملكية لفترة طويلة ويستمر كجزء من الفريق، وقال: «رحلتي مع ريال مدريد وصلت إلي النهاية، وكان من المستحيل أن استمر للحظات قليلة أكثر، لكني أكتب تلك الكلمات حتى أعبر لكم عما اشعر به في الوقت الجاري، وخلال السنوات الأربع التي لعبتها كان لي شرف ارتداء هذا القميص، الذي يجعلني لا أشعر إلا بكل اعتزاز بكل ما قدمته مع الفريق والزملاء».

وتابع «لسوء الحظ اليوم أصبح علي أن أرحل وهي لم تكن رغبتي على الإطلاق، فمثل أي شخص يعمل كان لدي رغبة في تحصين وضعي والتقدم للأمام، وبعد الفوز في العاشرة ذهبت إلي كأس العالم بكل أمل في إقناع الإدارة أكثر بقدراتي وهو الأمر الذي لم يحدث إطلاقا، ودائما ما كانت تحدث أشياء وتقال أكاذيب لا علاقة لي بها».

وبدأ اللاعب في الحديث عن مواقف متعلقة بمجلس إدارة النادي الملكي الذي كان السبب في الأول في رحيله نتيجة لرغبتهم في ضم لاعبين آخرين. لقد كانت لديهم رغبة دائمة في إقناعي بطلب الرحيل عن النادي، ولسوء الحظ أنا في كرة القدم لست كآخرين، لكن كل ما طلبته من الإدارة هو العدل، فقد كانت هناك عدة أمور كنت أنتظرها ولم يكن من بينها شيء متعلق بالراتب الخاص بي، وأتمنى أن أجد في مانشستر يونايتد ما افتقدته مع ريال مدريد فهو أحد أكبر الأندية في العالم».

وامتدح دي ماريا صاحب الـ26 عاما الزملاء في النادي الملكي وعبر عن سعادته بالتواجد معهم خلال تلك السنوات الطويلة له في الفريق، واستطرد: «لقد كنت سعيد بما يكفي كي أتشارك في غرفة خلع الملابس مع هؤلاء اللاعبين الرائعين، فقد كانوا زملاء مميزين للغاية، وأعتقد أن هذا كان السر وراء الفوز بالعاشرة، وأحب أن أعتذر للفريق إذا كنت مخطئ في حق أحد منهم داخل أو خارج الملعب، فأنا لا أتطلع أبدا إلي إلحاق ضرر بأي شخص».

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً