العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

أشبال البحرين يتفوقون على الكويت في عربية الطاولة

ضمن البطولة العربية الرابعة والعشرين لكرة الطاولة المقامة حاليا في ملعب الصالة الرياضية بـ «الأرذوزكسي» بالعاصمة الأردنية (عمان) تغلب منتخبنا الوطني للأشبال على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3 مقابل 2 في لقاء أتسم بالندية والإثارة والحماس طوال أشواطه الخمسة.

وقدم أشبالنا مستويات طيبة أسفرت عن هذه النتيجة الايجابية التي من شأنها أن تدفع المنتخب للمزيد من تحقيق النتائج التي من شأنها أن توصله إلى المراكز المتقدمة وانجاز النتائج المنشودة.

وكان منتخب الناشئات قد تغلب هو الآخر مساء أمس الأول على المنتخب الكويتي في مرحلة دوري المجموعات بحيث تتطلع المنتخبات البحرينية للوصول للنتيجة المطلوبة في هذه الفعالية العربية الكبيرة.

وعلى هامش البطولة العربية لكرة الطاولة أقيم مساء اليوم اجتماع اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي، كما أقيمت الندوة العلمية، ومن المقرر أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية بالاتحاد العربي مساء يوم غد بمشاركة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ونائب الرئيس علي المادح.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن ارتياحها حتى هذه اللحظة من النتائج التي تحققها البعثة البحرينية بالبطولة العربية، كما أشادت بالمستوى العام الذي يظهره لاعبونا ولاعباتنا في هذه الفعالية الكبيرة، متمنية للمنتخبات المزيد من التوفيق والنجاح.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً